عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
عملية ناجحة لطفلة جرحت يدها بآلة حادة وتقطعت أوتارها عملية ناجحة لمعالجة الظفيرة العصبية النجمية فريق طبي يُنهي معاناة طفل من جنف العمود الفقري نجاح عملية استئصال ورم دموي لشابة ناظوريا رفع أكياس منتشرة حول الكبد نجاح عملية رفع ورم من الغدة النكفية لشاب عملية معقدة لإصلاح قطع الرباط الصليبي وتقويم عظام الساق لشاب مُسن بعمر الـ(82) عاماً .. بعد إصابته بكسور معقدة في عظام الحوض ينجح فريق طبي بمعالجته زراعة (3) شرايين تاجية لقلب مريضة في عقدها السابع بعد تعرضه لحادث مروري مروع .. تداخلات جراحية محدودة لمريض بالعقد الثامن تُعيد له صحته وحركة أطرافه حادث يتسبب له بكسور متعددة بالوجه .. تقنيات متطورة تُعيد له إشراقة وجهه وحركة فكيه بشكل طبيعي معالجة مريض يعاني من انزلاق غضروفي وتضيق القناة الشوكية إصلاح تشوه ولادي في الحبل الشوكي بعملية نوعية بالعقد الخامس يعاني من تضييق بالصمام الابهر يُستبدل الصمام بآخر صناعي بعملية يُجريها فريق طبي متخصص بالعقد السادس وكان مهدد بالشلل عملية مميزة تنقذ حياته وتُعيد له حركة أطرافه
الاخبار

بعد معاناة لسنوات.. معالجة امرأة من شلل الاوتار الصوتية
بعد معاناة لسنوات.. معالجة امرأة من شلل الاوتار الصوتية
510 | 2022-07-20


أجريت في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء عملية جراحية لمريضة تعاني من ضيق التنفس، فيما أكد الطبيب المختص انه تم الحفاظ على صوتها الانثوي بعد العملية.
وقال اختصاصي الانف والاذن والحنجرة الدكتور عادل المسعودي ان امرأة بعمر اربعين عاما راجعتنا جراء معاناتها من ضيق حاد بالتنفس ما أقعدها عن العمل وعدم القدرة على الحركة، مبينا انها اجرت عملية لرفع الغدة الدرقية ما أدى الى شلل في الاوتار الصوتية استمر لعدة سنوات.
وأضاف أجرينا لهذه المرأة عملية لتوسيع الحنجرة واستطعنا الحفاظ على صوتها الانثوي بعدما وازنا في العملية بين فتحتي الصوت والتنفس في الحنجرة ويرجع ذلك الى أجهزة الليزر والناظور المتطورة في المستشفى وكفاءة الملاك الطبي والتمريضي.
وأشار المسعودي الى ان العديد من عمليات الشلل الثنائي للاوتار الصوتية تجرى في المستشفى وكانت نتائجها ممتازة، مؤكدا ان المريضة هذه خرجت بصحة جيدة واستطاعت التنفس بصورة طبيعية.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار