عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
الاخبار

وفد من اتحاد كرة القدم العراقي يزور مستشفى الكفيل التخصصي
وفد من اتحاد كرة القدم العراقي يزور مستشفى الكفيل التخصصي
400 | 2022-07-25


زار وفد من الاتحاد العراقي لكرة القدم/ فرع كربلاء، مستشفى الكفيل التخصصي، فيما تم بحث التعاون المشترك بين الاتحاد الفرعي والمستشفى بما يخص معالجة الرياضيين العراقيين.
أوضح الدكتور الابراهيمي ان المستشفى لديه برامج لدعم شريحة الشباب وتذليل كل العقبات امام الرياضيين العراقيين، ويمتلك خبرات كبيرة في معالجة الإصابات الرياضية، فضلا عن التقديم الخدمة الطبية للعديد من الرياضيين من محافظات مختلفة واعادتها الى الميادين.
من جهته قال الشلاه اطلعنا على الخدمات التي يقدمها المستشفى وسيكون هناك تعاون مشترك لإجراء العمليات للرياضيين العراقيين المصابين الذين يحتاجون الى تداخل جراحي، لاسيما وان المستشفى يوفر أطباء من خارج البلاد، مبينا انه ستكون هناك استشارية خاصة وتحديد يوم لفحص الرياضيين الذين يعانون من إصابات أو أمراض، وأكدت إدارة المستشفى دعمها لشريحة الرياضيين الذين يحتاجون المساعدة.
وأشار الشلاه الى أن مستشفى الكفيل مؤسسة وطنية لديها حرص كبير على توفير الرعاية الخاصة للمواطن اختصرت عليهم الكلفة والوقت وبعمل ينافس ما موجود خارج العراق ونفتخر بهذه المؤسسة التي نعتبرها مميزة على مستوى العراق وسنعمل مع بقية الاتحادات والرياضات لتنظيم زيارات ميدانية للاطلاع على اقسام المستشفى.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار