عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
الاخبار

فريق طبي يتمكن من معالجة شابة تعاني من أورام متجددة
فريق طبي يتمكن من معالجة شابة تعاني من أورام متجددة
183 | 2022-08-30


فصّل الدكتور مؤيد النقيب اختصاصي جراحة الجهاز الهضمي والكبد في مستشفى الكفيل التخصصي، حالة مريضة أجريت لها ثلاث عمليات على مدى أربع سنوات لرفع أورام من البطن.

وقال النقيب أن مريضة بعمر 23 عاما راجعتنا في عام 2018 تشكو من آلام وانتفاخ في البطن وخلال إجراء الفحوصات اللازمة بالمفراس الحلزوني والسونار اكتشفنا ورمين كبيرين على الفص الأيمن من الكبد والقولون ما يعني وجود سرطان.

وأضاف، قررنا إجراء عملية جراحية لها، لكن ذويها رفضوا ذلك وسافروا إلى إحدى دول الجوار للعلاج، وهناك اصطدموا برفض اجراء تداخل جراحي لها بسبب صعوبة الحالة.

وتابع النقيب أنه في 2019 راجعت الشابة مستشفى الكفيل التخصصي مرة أخرى بعد تزايد حجم الورم ووصوله إلى (24* 25* 27) سنتيمتر فقررنا إجراء عملية جراحية لرفع الأورام وتحسنت المريضة بعدها، لافتا إلى أنها لا تحتاج الى علاج بالكيمياوي وهي حالة نادرة طبيا.

وأشار النقيب إلى أن المريضة بقيت تحت المراقبة لكننا بين فترة أخرى نكتشف وجود عقد وأورام صغيرة ما استدعى اجراء تداخل جراحي آخر لرفع ما استجد من أورام ونحن نراقب حالة المريضة بما نملك من إمكانيات تقنية وطبية للوصول بها إلى بر الأمان.

مؤكدا أن العملية بذاتها تعتبر ناجحة لكن نوع المرض يحتم المتابعة والفحوصات والمعالجة المستمرة.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار