عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
الاخبار

مستشفى الكفيل التخصصي.. 12 صالة عمليات مجهزة بأحدث التقنيات الطبية
مستشفى الكفيل التخصصي.. 12 صالة عمليات مجهزة بأحدث التقنيات الطبية
115 | 2022-08-31


تميّز مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء المقدسة، بوجود 12 صالة عمليات مجهزة بتقنيات حديثة وإمكانيات سهلت إجراء آلاف العمليات المعقدة بنسب نجاح كبيرة.
اختصاصي جراحة الجملة العصبية الدكتور أمجد الدفاعي، قال إن عمليات جراحة الجملة العصبية من العمليات المعقدة التي تحتاج الى أجهزة متطورة وتقنيات حديثة لتتكلل بالنجاح.
بين أن من هذه الأجهزة جهاز مراقبة المريض أثناء العلميات والتي يختص بمراقبة الفعاليات الحيوية للدماغ والجسم، مضيفا ومن الأجهزة الأخرى المتطورة التي تستخدم في مستشفى الكفيل التخصصي هي أجهزة الميكروسكوب الذي سهل إجراء العمليات الكبرى.
وأضاف الدفاعي، كما يتوفر جهاز الكوزا الذي يستعمل في رفع الأورام من الدماغ ويعتمد على نظام الذبذبات فوق الصوتية ويقوم بتدمير الورم اثناء العملية وسحبه الى الخارج، وهذا الجهاز اختصر لنا وقت العمليات كثيرا.
وأشار الى أن وجود جهاز منظار الدماغ الذي يستعمل في بعض اورام الدماغ او تجمع السوائل في الرأس وفيه نقوم بعمل فتحة أسفل الجمجمة وسحبها، وتتوفر أيضا أجهزة مراقبة الفعاليات الحيوية اثناء عمليات الحبل الشوكي والفقرات تجنبا لحدوث اضرار في الاعصاب، لافتا الى أن جميع هذه الأجهزة من شركات رصينة في مجال التقنيات الطبية.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار