عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
معلومة صحية تعرف على فوائد أوميجا 3 #مستشفى_الكفيل_التخصصي مستشفى الكفيل يستقطب الخبرات الأجنبية للعمل ضمن برامجه الطبية نصيحة طبية اسأل الصيدلي عن دوائك #مستشفى_الكفيل_التخصصي فعالية علمية لطلبة جامعة الصفوة بمستشفى الكفيل التخصصي معلومة صحية للوقاية من الإمساك اتبع بعض النصائح مستشفى الكفيل يستمر بإقامة الدورات التدريبية لطلبة الجامعات الطبية نصيحة رمضانية أهمية الاكثار من شرب الماء بعد الافطار #مستشفى_الكفيل_التخصصي اختتام الدورة التدريبية لمنتسبي حفظ النظام على جهاز “ID” مستشفى الكفيل يستمر بإقامة الدورات التطويرية لملاكاته التمريضية بهدف اطلاعهم على تقنياته ودور المهندس الطبي.. مستشفى الكفيل يستقبل طلبة جامعة المستقبل نجاح عملية معقدة لرضيعة تعاني من نقص حجرات القلب وممراته نصائح رمضانية لمرضى ارتفاع ضغط الدم #مستشفى_الكفيل_التخصصي محاضرة علمية بمستشفى الكفيل عن قراءة أشعة الصدر لطلبة الطب مستشفى الكفيل يستقبل طلبة الفيزياء الطبية للتعرف على التصوير الشعاعي معالجة شابة تعاني من مشاكل بالحنجرة أثر الاصابة بطلق ناري
الاخبار

مُصاب بعدّة أمراض.. عملية جراحية ناجحة لمريض بعمر 78 عاماً
مُصاب بعدّة أمراض.. عملية جراحية ناجحة لمريض بعمر 78 عاماً
896 | 2022-08-31


أجريت في مستشفى الكفيل التخصّصي عملية جراحية لمسنٍ يُعاني من عدّة أمراض وبوقت قصير جداً، فيما بيّن الطبيب المشرف إنها نجحت رُغم وضع المريض الصحي الخطر.

 وقال اختصاصي الجهاز الهضميّ، د. أحمد هاشم، إن مريضاً بعمر (78) عاماً راجعنا في حالة خطرة، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة تبين إنه يُعاني من التهاب القناة الصفراوية وتسمم الدم، لافتا إلى إنه مصاب أيضا بالتهاب القصبات الهوائية بسبب التدخين.

وأضاف، ان (15) دقيقة كانت كفيلة باستخراج الحصى من القنوات الصفراوية بعملية ناجحة، منوهاً إلى إنَّ خطورة العملية تكمن بعمر المريض والأمراض التي يعاني منها ما قد يؤدي إلى نزفٍ أثناء قص العصارة، وأنَّ وضِع الرجل على بطنه خِلال العملية من الممكن أن يؤدي لتعرضهِ إلى هبوط بنسبة الأوكسجين وذلك لتشبع جسمه بالنيكوتين.

وتابع هاشم، إنَّ عمليات تنظير القنوات الصفراوية التي تجرى في المستشفى تصنف ضمن العمليات المعقدة اذ تعتمد على المنظار بالكامل وتستغرق من نصف ساعة الى ساعتين، وتحتاج لتقنيات متطورة وأجهزة حديثة.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار