عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
عملية ناجحة لطفلة جرحت يدها بآلة حادة وتقطعت أوتارها عملية ناجحة لمعالجة الظفيرة العصبية النجمية فريق طبي يُنهي معاناة طفل من جنف العمود الفقري نجاح عملية استئصال ورم دموي لشابة ناظوريا رفع أكياس منتشرة حول الكبد نجاح عملية رفع ورم من الغدة النكفية لشاب عملية معقدة لإصلاح قطع الرباط الصليبي وتقويم عظام الساق لشاب مُسن بعمر الـ(82) عاماً .. بعد إصابته بكسور معقدة في عظام الحوض ينجح فريق طبي بمعالجته زراعة (3) شرايين تاجية لقلب مريضة في عقدها السابع بعد تعرضه لحادث مروري مروع .. تداخلات جراحية محدودة لمريض بالعقد الثامن تُعيد له صحته وحركة أطرافه حادث يتسبب له بكسور متعددة بالوجه .. تقنيات متطورة تُعيد له إشراقة وجهه وحركة فكيه بشكل طبيعي معالجة مريض يعاني من انزلاق غضروفي وتضيق القناة الشوكية إصلاح تشوه ولادي في الحبل الشوكي بعملية نوعية بالعقد الخامس يعاني من تضييق بالصمام الابهر يُستبدل الصمام بآخر صناعي بعملية يُجريها فريق طبي متخصص بالعقد السادس وكان مهدد بالشلل عملية مميزة تنقذ حياته وتُعيد له حركة أطرافه
الاخبار

الأول من نوعه على مستوى العراق
مستشفى الكفيل يطلق برنامجاً لتحدي السُمنة لمتسابقين من مختلف المحافظات
331 | 2022-10-06



 
كشف مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، عن إطلاق برنامج لتحدي السمنة والوصول إلى الوزن المثالي، فيما بين إن عشرة أشخاص سيخوضون هذا التحدي تم إختيارهم وفق شروطاً وإختبارات خاصة.
وقالت إختصاصية التغذية العلاجية بالمستشفى، الدكتورة براق الحسيني، إن برنامجاً جديداً من نوعه على مستوى العراق أطلقناه لتحدي السمنة، وهو رحلة علاجية لتخفيف الوزن والوصل إلى الوزن المثالي.
وكشفت الحسيني عن ترشح (10) أشخاص لهذه الرحلة من مختلف المحافظات واعتمدنا في اختيارهم شروطاً وضعت لتناسب البرنامج والمتسابقين.  
وأوضحت الحسيني، أنه سيجري تنفيذ جميع مفردات هذا البرنامج بإشراف فريق طبي متكامل، وإن مشوار العلاج بدأ مع المشتركين العشرة وسنقف على مشاكل السمنة لديهم والأمراض المرافقة لها، وسنستمر معهم إلى لنصل بهم المستوى المطلوب.

صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار