عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
نصائح رمضانية لمرضى ارتفاع ضغط الدم #مستشفى_الكفيل_التخصصي محاضرة علمية بمستشفى الكفيل عن قراءة أشعة الصدر لطلبة الطب مستشفى الكفيل يستقبل طلبة الفيزياء الطبية للتعرف على التصوير الشعاعي معالجة شابة تعاني من مشاكل بالحنجرة أثر الاصابة بطلق ناري طلبة جامعة كربلاء يطلعون على تقنيات المختبرات بمستشفى الكفيل جراح عراقي: تطور التقنيات بالمستشفى وفر لنا خيارات عديدة بمعالجة مرضانا بمسامير قابلة للذوبان ارجاع الوظيفة الجمالية لجمجمة طفلة رضيعة بالتخدير المناطيقي معالجة سيدة مسنة تعاني من كسور متعددة بثقوب صغيرة معالجة رجل ثلاثيني مصاب بكسور تهشمية عملية طارئة تنقذ شاب ثلاثيني من الإصابة بالشلل بتقنية الناظور.. إستئصال ورم نادر من قولون مريض بعمر أربعين عاماً اُستخدمت فيها تقنية خاصة.. عملية طارئة لتثبيت كسور تهشمية لدى شاب تعرض لحادث سير مختص ينجح بإصلاح تشوه عظام العجز الولادي وتثبيت كسور عظام الحوض عملية متقدمة تعالج تشوه القلب من النوع "المعقد" لدى طفلة كربلائية وصلت بحالة صحية سيئة لكن وضعي تغير باليوم الثاني سيدة بغدادية تروي قصتها مع إنزلاق الفقرات وتُشيد بخدمات المستشفى
الاخبار

مستشفى الكفيل يستمر بتقديم الخدمات الطبية المجانية
أكثر من (1584) مصاب بالتظاهرات تتم معالجتهم في المفارز الميدانية وداخل المستشفى
1835 | 2019-12-11

أعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء عن تقديم الخدمات الطبية لأكثر من (1584) الف وخمسمئة واربعة وثمانين مصاب من المتظاهرين، موضحاً أن عدد منهم تلقوا العلاج في المفارز الطبية الميدانية وآخرون تمت احالتهم الى المستشفى كون اصاباتهم كانت بليغة وهم بحاجة الى عناية خاصة.


وقال مسؤول شعبة الاعلام بالمستشفى طارق الطرفي، في حديث للصباح، ان مفارزنا الطبية المتواجدة في ساحة الإعتصام وسط مدينة كربلاء قدمت الخِدمات العلاجية والإسعافات الأولية لأكثر من (1584) متظاهر منذ بداية التظاهرات وما زالت مستمرة لغاية الآن.

مبيناً، أن أغلب الحالات التي تم إستقبالها من قبل مفارزنا من المصابين هي الإختناق بالغاز المسيل للدموع وعدد منهم مصابين بجروح عميقة نتيجة (عيارات نارية، صجم ، كرات زجاجية) وآخرون فاقدين للوعي، فضلا عن أصابات بجروح نتيجة التعرض للضرب بآلات حادة أو بالحجارة وآخرين مصابين بكسور نتيجة الشدة الخارجية (ضرب بالعصي).


من جانبه قال عباس الموسوي مشرف تمريض بالمستشفى، ان المستشفى استقبل أكثر من (1584) مصاب بالتظاهرات، (1240) مصاباً قُدمت لهم الخدمات ميدانياً وأغلبهم كانت إصاباتهم "الإختناق بالغاز المسيل للدموع وأصابات بجروح نتيجة التعرض للضرب بآلات حادة أو بالحجارة".

وأضاف الموسوي، أن (245) مصاباً تمت معالجتهم بردهة الطوارئ الميدانية و(94)  غيرهم تم نقلهم لطوارئ المستشفى وكانت إصاباتهم بجروح عميقة نتيجة (العيارات النارية، الكرات الحديدية والزجاجية) وآخرون فاقدين للوعي وغيرهم مصابين بكسور نتيجة الشدة الخارجية (ضرب بالعصي)، وكانت إصابة (7) منهم بليغ وتطلب إجراء العمليات الجراحية لهم.

مبيناً، أن المصابين خرجوا جميعا بعد تلقي العلاج المناسب باستثناء مصاب لا يزال راقدا بالعناية المشددة وتحت أشراف فريق طبي متكامل للسيطرة على وضعه الصحي.

هذا وأن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء قدم خلال مشروع اطباء بلا اجور الكثير من الخدمات الطبية المجانية من خلال جولاته الميدانية لمختلف المحافظات العراقية. رشا/الخالدي

صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار