عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
بعملية نوعية وعالية الخطورة.. إنقاذ طفل يعاني من تشوه ولادي بالرئة رفع ورم من حنجرة مريض خمسيني بعملية واجهت تحديات خطرة بالتخدير طبيب لبناني يجري عمليات معالجة الإصابات الرياضية بمستشفى الكفيل المراكز العراقية قادرة على التعامل مع مختلف الحالات جراح قلب بمستشفى الكفيل: تأخير معالجة تشوهات قلب الأطفال يعقدها أكثر صُنعت خصيصاً له بدولة متطورة.. تعويض عظام مفقودة من وجه جريح بعملية معقدة بعدها بـ 24 ساعة يتمكن المريض من المشي.. عملية تبديل مفصل الركبة أصبحت روتينية في مستشفى الكفيل تقنيات حديثة تُمكن فريق طبي من رفع ورم دماغي بالكامل لسيدة ستينية نجاح عملية تبديل مفصل الورك لشاب ثلاثيني سكري الحمل : هو ارتفاع في سكر الدم لدى المرأة الحامل التي لم يسبق تشخيصها بمرض السكري قبل الحمل. مختصون: تقنيات الكفيل ساعدتنا على اجراء عمليات نوعية لم نجريها سابقا داخل العراق نجاح عملية تبديل مفصل الورك لمسن بعد تَعذر اجرائها له بعدد من المستشفيات الاخرى جراح إستشاري: مستشفى الكفيل التخصصي يضاهي المراكز التخصصية في المانيا وفرنسا وبلجيكا حرصاً منها الى موظفيها مستشفى الكفيل وبالتعاون من دائرة صحة كربلاء توفر لقاح التهاب الكبد الفيروسي الابراهيمي: نحن نشارك في المؤتمرات لنواكب التطورات العلمية ونستقطب الخبرات ونختار أفضل التقنيات جراح إستشاري: نُجري مختلف العمليات بالمستشفى وبنجاح عالٍ بفضل التقنيات والامكانيات
الاخبار

أعيان كربلاء: مستشفى الكفيل مدعاة للفخر وينبغي الإطلاع عليها بشكل مباشر
أعيان كربلاء: مستشفى الكفيل مدعاة للفخر وينبغي الإطلاع عليها بشكل مباشر
1834 | 2023-01-28


وصف مجلس أعيان كربلاء المقدسة، مستشفى الكفيل التخصصي، بإنها متقدمة وإختصرت الوقت والجهد والمال على المواطن العراقي، فيما دعا من لديهم معلومات غير دقيقة عن المستشفى إلى زيارتها ومعرفة الحقائق بشكل مباشر.

وقال رئيس مجلس أعيان كربلاء، يوسف آل ماجد، إن مجلسنا أجرى زيارة إلى مستشفى الكفيل التخصصي وتجولنا في مختلف أقسامها وإلتقينا بإدارتها وتعرفنا على جوانب وآليات عملها، مبيناً إن ما متوفر من خدمات في مستشفى الكفيل التخصصي من خدمات طبية وتقنيات وأجهزة هي متقدمة ومدعاة للفخر وإعتزاز وسررنا بها كثيراً.

وأضاف آل ماجد، إن الخبرات الطبية في المستشفى هي بمستوى عالٍ وقادرة على إجراء مختلف العمليات الجراحية لا سيما الصعبة والمعقدة منها، ويمكن للمريض المعالجة هنا بدلاً عن السفر للخارج وتحمل الأعباء والكلف المالية العالية، داعيا من لديهم معلومات غير دقيقة عن المستشفى إلى زيارتها والإطلاع على مستوى خدماتها الكبيرة ومعرفة الحقائق بشكل مباشر.

من جانبه قال نقيب الأكاديميين في محافظة كربلاء د. منير الدعمي، إن الخدمات التي تقدمها المستشفى هي موضع إشادة وإنبهار، وقد إختصرت علينا الوقت والجهد والمال لكونها قادرة على تقديم الخدمات الطبية المناسبة للمريض بدلا من السفر لخارج العراق، مبيناً إطلعنا في المستشفى على وجود الكثير من الخدمات التي تقدم مجانا للمرضى من الفقراء والمتعففين.

وأضاف الدعمي، إنه بحسب ما إطلعنا عليه هناك أكثر من (40%) من مراجعي المستشفى هم من خارج محافظة كربلاء، وهذا مؤشر على وجود نوع من السياحة العلاجية في كربلاء نظراً لكثرة المؤسسات الصحية فيها وما تقدمه من خدمات كبيرة ومنها مستشفى الكفيل التخصصي، معرباً بإسم مجلس أعيان كربلاء عن شكره للقائمين على المستشفى والعاملين فيها.

صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار