عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
بعملية نوعية وعالية الخطورة.. إنقاذ طفل يعاني من تشوه ولادي بالرئة رفع ورم من حنجرة مريض خمسيني بعملية واجهت تحديات خطرة بالتخدير طبيب لبناني يجري عمليات معالجة الإصابات الرياضية بمستشفى الكفيل المراكز العراقية قادرة على التعامل مع مختلف الحالات جراح قلب بمستشفى الكفيل: تأخير معالجة تشوهات قلب الأطفال يعقدها أكثر صُنعت خصيصاً له بدولة متطورة.. تعويض عظام مفقودة من وجه جريح بعملية معقدة بعدها بـ 24 ساعة يتمكن المريض من المشي.. عملية تبديل مفصل الركبة أصبحت روتينية في مستشفى الكفيل تقنيات حديثة تُمكن فريق طبي من رفع ورم دماغي بالكامل لسيدة ستينية نجاح عملية تبديل مفصل الورك لشاب ثلاثيني سكري الحمل : هو ارتفاع في سكر الدم لدى المرأة الحامل التي لم يسبق تشخيصها بمرض السكري قبل الحمل. مختصون: تقنيات الكفيل ساعدتنا على اجراء عمليات نوعية لم نجريها سابقا داخل العراق نجاح عملية تبديل مفصل الورك لمسن بعد تَعذر اجرائها له بعدد من المستشفيات الاخرى جراح إستشاري: مستشفى الكفيل التخصصي يضاهي المراكز التخصصية في المانيا وفرنسا وبلجيكا حرصاً منها الى موظفيها مستشفى الكفيل وبالتعاون من دائرة صحة كربلاء توفر لقاح التهاب الكبد الفيروسي الابراهيمي: نحن نشارك في المؤتمرات لنواكب التطورات العلمية ونستقطب الخبرات ونختار أفضل التقنيات جراح إستشاري: نُجري مختلف العمليات بالمستشفى وبنجاح عالٍ بفضل التقنيات والامكانيات
الاخبار

نجاح عملية تفميم الأمعاء لرضيع عمره يوم واحد
نجاح عملية تفميم الأمعاء لرضيع عمره يوم واحد
766 | 2023-03-26


أجرى فريق طبي مختص بجراحة الأطفال في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، عملية جراحية ناجحة لطفل بعمر يوم واحد يعاني من انسداد ولادي في الأمعاء الدقيقة.

وقال اختصاصي جراحة الأطفال الدكتور سرمد الربيعي، ان عملية جراحية اجريناها مؤخرا لوليد بعمر يوم واحد اكتشفنا خلالها وجود ضمور في امعائه الدقيقة وان مسافة الجزء الضامر منها طويل وممتد من نهايتها الى المخرج.

وأضاف الربيعي، انه تم تفميم الأمعاء الدقيقة كمرحلة أولى من العلاج وان العملية تكللت بالنجاح والوضع الصحي للطفل مستقرة ورضاعته طبيعية، مستدركا اننا سنتابع الطفل خلال الست أشهر المقبلة ليتم بعدها اجراء عملية جراحية لسحب الأمعاء الدقيقة وربطها بالقناة الشرجية وبذلك تنتهي معاناة الطفل.

عاداً، هذه الحالة من الحالات النادرة وتحصل لدى طفل واحد من كل خمسة آلاف طفل، ومعالجة هذه الحالات ممكنة في مستشفى الكفيل التخصصي نظرا لتوفر التقنيات فيه والتي أسهمت في تحقيق الكثير من النجاحات في تخصص جراحة الأطفال الحديثة.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار