عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع بعملية مميزة إنهاء معاناة طفل مصاب بكسر شاقولي في عظم الفخذ كان على وشك الشلل وفقدان كامل حركة أطرافه عملية طارئة لرفع ورم ممتد على خمسِ فقرات لطفل بغدادي ناظورياً.. نجاح زراعة كلية لمريض أربعيني يعاني عجزاً فيها بعد حرمان (27) عاماً سيدة أربعينية تضع مولدها الأول بعملية قيصرية معالجة رجل أربعيني مصاب بكسور تهشمية بعظام الوجه اُستخدمت فيها تقنيات خاصة.. نجاح عملية معقدة لمُسن يعاني من مشاكل قلبية وتنفسية مستشفى الكفيل ينظم محاضرات تدريبة لطلبة طب العميد للتعامل مع الحالات الطارئة جراح اختصاصي: تقنيات التخدير بمستشفى الكفيل سهلت إجراء العمليات المعقدة اُستخدمت فيها مواد طبية مصنعة خصيصاً خارج العراق عملية متقدمة لإصلاح تشوه بالوجه لشاب تعرض لإصابة حربية جراح مختص: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات متقدمة تمكننا من التعامل مع الحالات المعقدة بتقنية الناظور.. زراعة رباط صليبي مع اصلاح غضروف لمريض أربعيني
الاخبار

"معالجة طفلة تعاني من تشوه ولادي بقوقعة الاذن"
"معالجة طفلة تعاني من تشوه ولادي بقوقعة الاذن"
600 | 2023-08-07


 

نجح فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي، بمعالجة طفلة تعاني من تشوه ولادي بقوقعة الاذن، ودعا ذوي الأطفال إلى عرضهم على الأطباء بوقت مبكر في حال ملاحظة مشاكل سمعية لديهم.  

وقال إختصاصي زراعة قوقعة الاذن بالمستشفى، الطبيب اللبناني د. هشام الموسوي، أجرينا مؤخراً عملية إصلاح تشوه ولادي بقوقعة الاُذن (إنفتال القوقعة) لطفلة بعمر عام ونصف، ونجحنا بها نتيجة خبرة ومهارة الفريق الطبي إضافة إلى التقنيات الحديثة الموجودة بالمستشفى.

وبين الموسوي، إن معالجة تلك الطفلة جاءت بالوقت المناسب لكونها بعمر صغير، بعد ملاحظة ذويها أن لديها مشكلة بالسمع ولا تتحسس الأصوات، مستطرداً إنه بعد عرضها على الأطباء الإختصاص وإجراء الفحوصات تبين أن لديها مشكلة سمعية عميقة لا تحل بوضع سماعة وينبغي إجراء تداخل جراحي لها.

وأكد الموسوي، إن العملية نجحت وبانت نتائجها مباشرة عقب وقت قصير وأخذت الطفلة نتيجة سمعية جيدة، داعيا ذوي الأطفال إلى متابعة أبنائهم بشكل مبكر وفي حال ملاحظة أي مشكلة سمعية لديهم عرضهم على الأطباء الإختصاص لمعالجتها، والحيلولة دون فقدان فرصة العلاج المتاحة للأطفال وهم بعمر صغير.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار