عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع بعملية مميزة إنهاء معاناة طفل مصاب بكسر شاقولي في عظم الفخذ كان على وشك الشلل وفقدان كامل حركة أطرافه عملية طارئة لرفع ورم ممتد على خمسِ فقرات لطفل بغدادي ناظورياً.. نجاح زراعة كلية لمريض أربعيني يعاني عجزاً فيها بعد حرمان (27) عاماً سيدة أربعينية تضع مولدها الأول بعملية قيصرية معالجة رجل أربعيني مصاب بكسور تهشمية بعظام الوجه اُستخدمت فيها تقنيات خاصة.. نجاح عملية معقدة لمُسن يعاني من مشاكل قلبية وتنفسية مستشفى الكفيل ينظم محاضرات تدريبة لطلبة طب العميد للتعامل مع الحالات الطارئة جراح اختصاصي: تقنيات التخدير بمستشفى الكفيل سهلت إجراء العمليات المعقدة اُستخدمت فيها مواد طبية مصنعة خصيصاً خارج العراق عملية متقدمة لإصلاح تشوه بالوجه لشاب تعرض لإصابة حربية جراح مختص: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات متقدمة تمكننا من التعامل مع الحالات المعقدة بتقنية الناظور.. زراعة رباط صليبي مع اصلاح غضروف لمريض أربعيني
الاخبار

خبرات اجنبية تعيد الأمل لطفل بصري يعاني من تشوه ولادي بالعمود الفقري
خبرات اجنبية تعيد الأمل لطفل بصري يعاني من تشوه ولادي بالعمود الفقري
1228 | 2023-09-20

 

افصح فريق طبي لبناني في مستشفى الكفيل التخصصي، عن نجاحه بإجراء عملية نوعية أعيد من خلالها الأمل لطفل بصري في التاسعة من العمر يعاني من تشوه ولادي بالفقرات تسبب له بانحراف العمود الفقري، لافتاً الى إنها من العمليات المعقدة جداً والتي تحتاج الى خبرات طبية وتقنيات عالية المستوى.  

وقال اختصاصي جراحة العمود الفقري، د. فراس عطاالله، أجرينا عملية نوعية ناجحة لطفل بصري في التاسعة من العمر يعاني من انحراف العمود الفقري نتيجة تشوه خلقي في الفقرات تسبب له بهذا الانحراف، موضحاً إن هذا التشوه يكون على شكل نمو نصف فقرة في العمود الفقري وهي من الحالات شبه النادرة التي تصيب العمود الفقري لكونها تنمو بصورة غير طبيعية مما يؤدي الى انحراف العمود الفقري ويتزايد الانحراف مع تزايد العمر الى ان يصل الى مراحل متقدمة.

وأضاف عطاالله، أجريت العملية بدون حصول اي مضاعفات استأصلنا من خلالها الفقرة المشوهة وارجاع الفقرات المنحرفة الى وضعها الطبيعي مع استقرار الوضع الصحي للمريض، مشيراً الى إنها من العمليات المعقدة جداً التي تحتاج الى خبرات كبيرة وتقنيات عالية المستوى.


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار