عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
بعملية نوعية وعالية الخطورة.. إنقاذ طفل يعاني من تشوه ولادي بالرئة رفع ورم من حنجرة مريض خمسيني بعملية واجهت تحديات خطرة بالتخدير طبيب لبناني يجري عمليات معالجة الإصابات الرياضية بمستشفى الكفيل المراكز العراقية قادرة على التعامل مع مختلف الحالات جراح قلب بمستشفى الكفيل: تأخير معالجة تشوهات قلب الأطفال يعقدها أكثر صُنعت خصيصاً له بدولة متطورة.. تعويض عظام مفقودة من وجه جريح بعملية معقدة بعدها بـ 24 ساعة يتمكن المريض من المشي.. عملية تبديل مفصل الركبة أصبحت روتينية في مستشفى الكفيل تقنيات حديثة تُمكن فريق طبي من رفع ورم دماغي بالكامل لسيدة ستينية نجاح عملية تبديل مفصل الورك لشاب ثلاثيني سكري الحمل : هو ارتفاع في سكر الدم لدى المرأة الحامل التي لم يسبق تشخيصها بمرض السكري قبل الحمل. مختصون: تقنيات الكفيل ساعدتنا على اجراء عمليات نوعية لم نجريها سابقا داخل العراق نجاح عملية تبديل مفصل الورك لمسن بعد تَعذر اجرائها له بعدد من المستشفيات الاخرى جراح إستشاري: مستشفى الكفيل التخصصي يضاهي المراكز التخصصية في المانيا وفرنسا وبلجيكا حرصاً منها الى موظفيها مستشفى الكفيل وبالتعاون من دائرة صحة كربلاء توفر لقاح التهاب الكبد الفيروسي الابراهيمي: نحن نشارك في المؤتمرات لنواكب التطورات العلمية ونستقطب الخبرات ونختار أفضل التقنيات جراح إستشاري: نُجري مختلف العمليات بالمستشفى وبنجاح عالٍ بفضل التقنيات والامكانيات
الاخبار

بتقنية الليزر" استئصال جزئي للوزتي طفل يعاني من مشاكل أثناء نومه
بتقنية الليزر" استئصال جزئي للوزتي طفل يعاني من مشاكل أثناء نومه
330 | 2023-10-07


أفصح فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي، عن نجاحه بإجراء عملية استئصال جزئي للوزتين مع الزوائد اللحمية لطفل في السادسة من العمر يعاني من مشاكل وشخير اثناء النوم، مبيناً إن العملية تجرى بتقنية الليزر بشكل دوري بالمستشفى نتيجة توفر الإمكانات والخبرات.

وقال اختصاصي جراحة الأذن والأنف والحنجرة بالمستشفى، د. عادل المسعودي، في حديث صحافي، أجرينا عملية ناجحة لطفل في السادسة من العمر يعاني من صعوبة بالتنفس اثناء النوم والشخير نتيجة وجود زوائد لحمية خلف الأنف وتضخم بحجم اللوزتين تسبب له بمشاكل صحية، لافتاً بعد إجراء الفحوصات اللازمة ذهب قرارنا باتجاه العملية لإنهاء معاناته وتخليصه من آلامه.

وأضاف المسعودي، أجريت العملية بتقنية الليزر من خلالها تم استئصال جزئي للوزتين للسماح للهواء بالدخول بشكل طبيعي اثناء التنفس مع استئصال الزوائد اللحمية من الأنف، مشيراً الى إن إجراء هذه العمليات بالليزر يكون بدون ألم وتجرى بشكل دوري بالمستشفى نتيجة توفر الإمكانات والخبرات لنجاحها.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار