عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
اُستخدمت فيها تقنية خاصة.. عملية طارئة لتثبيت كسور تهشمية لدى شاب تعرض لحادث سير مختص ينجح بإصلاح تشوه عظام العجز الولادي وتثبيت كسور عظام الحوض عملية متقدمة تعالج تشوه القلب من النوع "المعقد" لدى طفلة كربلائية وصلت بحالة صحية سيئة لكن وضعي تغير باليوم الثاني سيدة بغدادية تروي قصتها مع إنزلاق الفقرات وتُشيد بخدمات المستشفى عشرون يوماً بالعناية المركزة نتيجة عدم تمكنه من التنفس طبيعياً أطباء الكفيل يخرجون "عظم سمكة" من حنجرة طفل بعملية معقدة مذكرة تعاون تجمع مستشفى الكفيل بمجموعة آستر الهندية الطبية عملية معقدة تنهي معاناة شاب لديه مشاكل بعصب الكوع نظم مستشفى الكفيل التخصصي، سلسة تدريبات لملاكاته بمجال إدارة المخاطر والتعامل مع الازمات والحالات الطارئة، فيما تأتي تلك الدورات إنسجاماً مع توصيات الدفاع المدني ومتطلبات الاعتمادية العالمية معالجة طفلة رضيعة تعاني من "انصباب قيحي" ببطانة الرئة بروفيسور هندي: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات علاجية حديثة تضاهي الدول المتقدمة إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع
الاخبار

مستشفى الكفيل وبالتعاون مع وزارة النفط يقدم خدمات طبية وعلاجية لجرحى الحشد الشعبي
مستشفى الكفيل وبالتعاون مع وزارة النفط يقدم خدمات طبية وعلاجية لجرحى الحشد الشعبي
365 | 2023-10-12


استقبل مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء المقدسة، عدداً من جرحى الحشد الشعبي بمختلف الاختصاصات الطبية الذين تم ارسالهم من قبل هيأة الحشد الشعبي وبالتعاون مع وزارة النفط العراقية لتلقي الاستشارة والعلاج، وجاء ذلك خلال حملة انسانية اطلقتها وزارة النفط لتقديم الدعم الطبي لمرضى وجرحى الحشد الشعبي.

وقال اختصاصي جراحة العظام والكسور بالمستشفى، الدكتور اسامة عبد الحسن، في حديث صحافي، استقبلنا اليوم عدداً من جرحى الحشد الشعبي الذين تم ارسالهم من قبل هيأة الحشد الشعبي بالتعاون مع وزارة النفط العراقية الى المستشفى لمعاينتهم وتلقي العلاج المناسب، لافتاً الى دور المستشفى في تقديم افضل الخدمات الطبية لمختلف شرائح المجتمع.

من جانبه قال اختصاصي جراحة الجملة العصبية بالمستشفى، الدكتور. سامر فيصل، أجرينا اليوم المعاينة لعدد من الجرحى الذين يعانون من اصابات مختلفة بالعمود الفقري والدماغ لتقديم الخدمات الطبية التي يحتاجونها، مؤكدا إن الإمكانات المتوفرة في المستشفى والخبرة التراكمية ساعدت في إجراء العمليات المتقدمة لمختلف الإصابات لجرحى القوات الأمنية والجيش والحشد الشعبي.

من جهته قال الجريح اكرم مصلي، من محافظة البصرة، وهو مصاب ببتر القدم، راجعنا اليوم المستشفى وقدمت لنا الرعاية الطبية اللازمة، مشيداً بالإمكانات الحديثة المتوفرة في المستشفى ودورها بمعالجة المرضى وإغنائهم عن السفر لخارج العراق.

بدوره اعرب الجريح علي صلاح، وهو يعاني من شلل بسبب اصابة تعرض لها بالعمود الفقري عن شكره وامتنانه لوزارة النفط لإتاحتها الفرصة له بالعلاج على نفقتها في مستشفيات متقدمة مثل مستشفى الكفيل.


صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار