عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
بعملية نوعية وعالية الخطورة.. إنقاذ طفل يعاني من تشوه ولادي بالرئة رفع ورم من حنجرة مريض خمسيني بعملية واجهت تحديات خطرة بالتخدير طبيب لبناني يجري عمليات معالجة الإصابات الرياضية بمستشفى الكفيل المراكز العراقية قادرة على التعامل مع مختلف الحالات جراح قلب بمستشفى الكفيل: تأخير معالجة تشوهات قلب الأطفال يعقدها أكثر صُنعت خصيصاً له بدولة متطورة.. تعويض عظام مفقودة من وجه جريح بعملية معقدة بعدها بـ 24 ساعة يتمكن المريض من المشي.. عملية تبديل مفصل الركبة أصبحت روتينية في مستشفى الكفيل تقنيات حديثة تُمكن فريق طبي من رفع ورم دماغي بالكامل لسيدة ستينية نجاح عملية تبديل مفصل الورك لشاب ثلاثيني سكري الحمل : هو ارتفاع في سكر الدم لدى المرأة الحامل التي لم يسبق تشخيصها بمرض السكري قبل الحمل. مختصون: تقنيات الكفيل ساعدتنا على اجراء عمليات نوعية لم نجريها سابقا داخل العراق نجاح عملية تبديل مفصل الورك لمسن بعد تَعذر اجرائها له بعدد من المستشفيات الاخرى جراح إستشاري: مستشفى الكفيل التخصصي يضاهي المراكز التخصصية في المانيا وفرنسا وبلجيكا حرصاً منها الى موظفيها مستشفى الكفيل وبالتعاون من دائرة صحة كربلاء توفر لقاح التهاب الكبد الفيروسي الابراهيمي: نحن نشارك في المؤتمرات لنواكب التطورات العلمية ونستقطب الخبرات ونختار أفضل التقنيات جراح إستشاري: نُجري مختلف العمليات بالمستشفى وبنجاح عالٍ بفضل التقنيات والامكانيات
الاخبار

فريق طبي عراقي ينقذ مريضة أربعينية من خطر الإصابة بالشلل الرباعي
فريق طبي عراقي ينقذ مريضة أربعينية من خطر الإصابة بالشلل الرباعي
370 | 2023-10-28


نجح فريق طبي عراقي في مستشفى الكفيل التخصصي، بإجراء عملية مهمة لمريضة أربعينية كانت تعاني من انزلاقات متعددة بالفقرات العنقية تسببت لها بضعف في الأطراف العليا والسفلى، منوهاً الى إن المريضة كانت معرضة للإصابة بالشلل الرباعي كون الضغط كان شديداً على الحبل الشوكي.

وقال اختصاصي جراحة الجملة العصبية بالمستشفى، د. خالد السراج، أجرينا مؤخراً عملية ناجحة لرفع انزلاقات متعددة من الفقرات العنقية لمريضة أربعينه كانت معرضة للإصابة بالشلل الرباعي كون الانزلاق كان شديداً وتسبب بضغط على الحبل الشوكي مما أدى الى ضعف وخدر بالأطراف العليا والسفلى، مبيناً بعد إجراء الفحوصات اللازمة ذهب قرارنا باتجاه التداخل الجراحي قبل حصول مضاعفات صحية للمريضة.

وأضاف السراج، تمكنا من رفع الانزلاقات الضاغطة على الحبل الشوكي بالكامل وبدون أي مضاعفات صحية حيث غادرت المريضة وهي بصحة جيدة، لافتاً الى إن التقنيات الحديثة التي وفرتها لنا المستشفى وخبرة الفريق الطبي العراقي مكننا من إجراء مختلف عمليات العمود الفقري وغيرها من التداخلات الجراحية المعقدة.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار