عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
اُستخدمت فيها تقنية خاصة.. عملية طارئة لتثبيت كسور تهشمية لدى شاب تعرض لحادث سير مختص ينجح بإصلاح تشوه عظام العجز الولادي وتثبيت كسور عظام الحوض عملية متقدمة تعالج تشوه القلب من النوع "المعقد" لدى طفلة كربلائية وصلت بحالة صحية سيئة لكن وضعي تغير باليوم الثاني سيدة بغدادية تروي قصتها مع إنزلاق الفقرات وتُشيد بخدمات المستشفى عشرون يوماً بالعناية المركزة نتيجة عدم تمكنه من التنفس طبيعياً أطباء الكفيل يخرجون "عظم سمكة" من حنجرة طفل بعملية معقدة مذكرة تعاون تجمع مستشفى الكفيل بمجموعة آستر الهندية الطبية عملية معقدة تنهي معاناة شاب لديه مشاكل بعصب الكوع نظم مستشفى الكفيل التخصصي، سلسة تدريبات لملاكاته بمجال إدارة المخاطر والتعامل مع الازمات والحالات الطارئة، فيما تأتي تلك الدورات إنسجاماً مع توصيات الدفاع المدني ومتطلبات الاعتمادية العالمية معالجة طفلة رضيعة تعاني من "انصباب قيحي" ببطانة الرئة بروفيسور هندي: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات علاجية حديثة تضاهي الدول المتقدمة إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع
الاخبار

مستشفى الكفيل التخصصي يستمر بإقامة الورش التدريبة لرفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة داخل العراق
مستشفى الكفيل التخصصي يستمر بإقامة الورش التدريبة لرفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة داخل العراق
354 | 2024-01-16


أقام مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء المقدسة، ورشة تدريبية استمرت لمدة ثلاثة أيام لعدد من ممرضي محافظة ذي قار في إطار التعاون المشترك بين المستشفى ونقابة المهن الصحية والتمريضية في المحافظة، بهدف رفع خبرة وكفاءة الملاكات التمريضية وتطوير مهارتهم بمختلف المحافظات العراقية. 

وقد تضمنت الورشة مجموعة من المحاضرات المهمة، عن كيفية تقديم الرعاية التمريضية للمرضى، وطريق التعامل مع الحالات الطارئة، وكيفية استخدام الأجهزة الطبية الحديثة. 

وقال مسؤول شعبة التدريب والتطوير بالمستشفى، الاستاذ ناجي عسيلي، إن مستشفى الكفيل التخصصي أستقبل الوجبة الرابعة من الملاكات التمريضية في محافظة ذي قار في إطار التعاون المشترك بين المستشفى ونقابة المهن الصحية والتمريضية في محافظة ذي قار لإقامة الورش العلمية والتدريبة ايماناً منها بضرورة رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى داخل المستشفيات العراقية.

وأضاف عسيلي، إن هذه الورش التدريبية مهمة جداً فهي تساهم في تطوير مهنة التمريض في العراق فمن خلالها يكتسب الممرض المهارات اللازمة التي يحتاجها للتعامل مع مختلف الحالات الطارئة التي يواجهها كل يوم.


صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار