عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
الاخبار

مستشفى الكفيل التخصصي يقيم دورة تدريبية للملاكات الطبية والتمريضية في المستشفى التركي
333 | 2024-02-01


اقام مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء المقدسة دورة تدريبية لعدداً من الملاكات الطبية والتمريضية والهندسية العاملة في المستشفى التركي من المختصين بالسمع والتخاطب وكان هدف الدورة التي استمرت لعدة اسابيع هو تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة لتقييم ومعالجة اضطرابات السمع والتخاطب لدى مختلف الفئات العمرية.

وتأتي هذه الدورة ضمن خطة المستشفى التركي لافتتاح مركز متخصص للتخاطب يهدف الى تقديم خدمات تشخيصية وعلاجية للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع او اضطرابات النطق.

وقالت اختصاصية السمع والتخاطب بالمستشفى، فاطمة مصطفى، أقمنا في مستشفى الكفيل التخصصي دورة تدريبية لعدداً من الملاكات الطبية والتمريضية و الهندسية  العاملة في المستشفى التركي من المختصين بالسمع والتخاطب، مبينة إن الدورة استمرت لعدة اسابيع تخللها شرح نظري وتطبيق عملي بالمستشفى من خلال فحص الحالات والاطلاع عليها بشكل مباشر لتزويد المشاركين بالمعرفة  والمهارات اللازمة لتقييم ومعالجة اضطرابات السمع والتخاطب.

وأضافت مصطفى، ان الهدف من اقامة هذه الدورة التدريبية هو لغرض افتتاح مركز متخصص للتخاطب في المستشفى التركي يهدف الى تقديم خدمات تشخيصية وعلاجية للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع او اضطرابات النطق، مشيرةً الى حرص مستشفى الكفيل التخصصي على دعم القطاع الصحي الحكومي في العراق واسناده.



صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار