عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
اُستخدمت فيها تقنية خاصة.. عملية طارئة لتثبيت كسور تهشمية لدى شاب تعرض لحادث سير مختص ينجح بإصلاح تشوه عظام العجز الولادي وتثبيت كسور عظام الحوض عملية متقدمة تعالج تشوه القلب من النوع "المعقد" لدى طفلة كربلائية وصلت بحالة صحية سيئة لكن وضعي تغير باليوم الثاني سيدة بغدادية تروي قصتها مع إنزلاق الفقرات وتُشيد بخدمات المستشفى عشرون يوماً بالعناية المركزة نتيجة عدم تمكنه من التنفس طبيعياً أطباء الكفيل يخرجون "عظم سمكة" من حنجرة طفل بعملية معقدة مذكرة تعاون تجمع مستشفى الكفيل بمجموعة آستر الهندية الطبية عملية معقدة تنهي معاناة شاب لديه مشاكل بعصب الكوع نظم مستشفى الكفيل التخصصي، سلسة تدريبات لملاكاته بمجال إدارة المخاطر والتعامل مع الازمات والحالات الطارئة، فيما تأتي تلك الدورات إنسجاماً مع توصيات الدفاع المدني ومتطلبات الاعتمادية العالمية معالجة طفلة رضيعة تعاني من "انصباب قيحي" ببطانة الرئة بروفيسور هندي: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات علاجية حديثة تضاهي الدول المتقدمة إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع
الاخبار

مستشفى الكفيل يشترك بتدريب ملاكات التأهيل الطبي في مستشفى الإمام الحسن المجتبى التعليمي بكربلاء
126 | 2024-02-07

مستشفى الكفيل يشترك بتدريب ملاكات التأهيل الطبي في مستشفى الإمام الحسن المجتبى التعليمي بكربلاء ضمن مجال التعاون مع المؤسسات الصحية وتقديم أفضل الخدمات للمرضى، اشترك مستشفى الكفيل التخصصي، بتدريب معالجة المرضى الذين يعانون من مشاكل في النطق، لملاك التأهيل الطبي العامل في مستشفى الإمام الحسن المجتبى التعليمي بكربلاء.

. وقالت اختصاصية السمع والتخاطب بالمستشفى، فاطمة مصطفى، إن مستشفانا أبدى تعاوناً مع مستشفى الإمام الحسن المجتبى التعليمي بكربلاء في إقامة دورة تدريبية لملكاتهم العاملة بشعبة التأهيل الطبي التابعة لهم، مبينة إن الدورة تضمنت محاضرات حول آليات وطرق معالجة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل النطق ما بعد الجلطة أو الضمور الدماغي ويحتاجون لإعادة تأهيل.

وأضافت، إننا قدمنا خلال المحاضرات شرحاً نظرياً وتدريباً عملياً على بعض الحالات، بهدف إطلاع المشاركين على كيفية تقييم ومعالجة مشاكل النطق لدى مرضى الجلطات الدماغية أو الضمور الدماغي، مؤكدة إن مستشفى الكفيل يحرص دائما على التعاون والعمل المشترك مع المؤسسات الصحية الاخرى من أجل تبادل الخبرات والمساهمة في تقديم مستوى عالي من الخدمات لمختلف الحالات المرضية.

صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار