عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
بعملية نوعية وعالية الخطورة.. إنقاذ طفل يعاني من تشوه ولادي بالرئة رفع ورم من حنجرة مريض خمسيني بعملية واجهت تحديات خطرة بالتخدير طبيب لبناني يجري عمليات معالجة الإصابات الرياضية بمستشفى الكفيل المراكز العراقية قادرة على التعامل مع مختلف الحالات جراح قلب بمستشفى الكفيل: تأخير معالجة تشوهات قلب الأطفال يعقدها أكثر صُنعت خصيصاً له بدولة متطورة.. تعويض عظام مفقودة من وجه جريح بعملية معقدة بعدها بـ 24 ساعة يتمكن المريض من المشي.. عملية تبديل مفصل الركبة أصبحت روتينية في مستشفى الكفيل تقنيات حديثة تُمكن فريق طبي من رفع ورم دماغي بالكامل لسيدة ستينية نجاح عملية تبديل مفصل الورك لشاب ثلاثيني سكري الحمل : هو ارتفاع في سكر الدم لدى المرأة الحامل التي لم يسبق تشخيصها بمرض السكري قبل الحمل. مختصون: تقنيات الكفيل ساعدتنا على اجراء عمليات نوعية لم نجريها سابقا داخل العراق نجاح عملية تبديل مفصل الورك لمسن بعد تَعذر اجرائها له بعدد من المستشفيات الاخرى جراح إستشاري: مستشفى الكفيل التخصصي يضاهي المراكز التخصصية في المانيا وفرنسا وبلجيكا حرصاً منها الى موظفيها مستشفى الكفيل وبالتعاون من دائرة صحة كربلاء توفر لقاح التهاب الكبد الفيروسي الابراهيمي: نحن نشارك في المؤتمرات لنواكب التطورات العلمية ونستقطب الخبرات ونختار أفضل التقنيات جراح إستشاري: نُجري مختلف العمليات بالمستشفى وبنجاح عالٍ بفضل التقنيات والامكانيات
الاخبار

بروفيسور هندي: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات علاجية حديثة تضاهي الدول المتقدمة
بروفيسور هندي: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات علاجية حديثة تضاهي الدول المتقدمة
253 | 2024-04-04


 

وصف بروفيسور هندي مختص بجراحة الأورام مستشفى الكفيل التخصصي، بأنه يمتلك إمكانات وبرامج علاجية متطورة تستخدم حديثاً بمعالجة الأورام السرطانية في العراق، في حين أكد أن تلك التقنيات تحقق نجاحات عالية تضاهي الدول المتقدمة. 

وقال البروفيسور سوم شكير، وهو أحد الأطباء الهنود العاملين بالمستشفى ضمن مجموعة آستر الطبية العالمية، إن تقنيات وبرامج علاجية متقدمة يمتلكها مستشفى الكفيل التخصصي، بمجال معالجة الأورام السرطانية المعقدة، ومنها تقنية "البايبك" التي تُستخدم حديثاً في العراق وهي تعمل بضخ المواد الكيميائية المضادة للأورام تحت ضغط عالي داخل البطن، مشيرا إلى إن عدد من العمليات اُجريت في المستشفى بهذه التقنية وحققنا نسب نجاح عالية فيها.

وأضاف شكير، إن عملية اخرى نجحنا بها مؤخراً في مستشفى الكفيل لمريض يعاني من وجود ورم بالغدة الدرقية كان قد أجرى بوقت سابق خمس عمليات بمستشفيات مختلفة لاستئصاله ولم تنجح، إذ تمكنا من رفع الغدة وتقشير كامل الرقبة بشكل دقيق والنتيجة كانت ممتازة ليخرج بعدها المريض وهو بصحة جيدة، مؤكداً إنه ساعدنا بهذا النجاح هو استخدام البرامج والتقنيات الحديثة بالتعامل مع هذه الحالات.


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار