عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
لا يمكن إخضاعه للتخدير العام.. تثبيت كسور تهشمية لمصاب بعملية تُصنف بـ "المعقدة" معالجة طفل يعاني من مشاكل متقدمة بالاُذن والعصب الوجهي عمليات ناظورية كان المريض يُجريها بمستشفيات الخارج جّراح عراقي: نجاحاتنا عالية بعمليات معالجة فتق الحجاب الحاجز تعرضت لسقوط من مرتفع وتهشمت فقراتها عملية طارئة لشابة بعمر 18 عاما ينجح بها جراح عراقي أطباء مستشفى الكفيل يجرون عمليات قلب الأطفال في السليمانية ثمانُ جراحات ناجحة بمستشفى أنور شيخة واُخرى ستُجرى في كربلاء جرّاح لبناني بمستشفى الكفيل: أجرينا 45 عملية زراعة قوقعة وجميعها ناجحة وصل بالشلل الرباعي وخرج بدونه أطباء مستشفى الكفيل يعيدون حركة الأطراف لرجل تكسرت عدد من فقراته بحالة نادرة.. عملية لرضيع يعاني من تشوه ولادي بالحنجرة استخدمت فيها طرق خاصة.. معالجة سيدة تعاني من مشاكل معقدة بالعين شهدتها وهي بوعيها التام.. عملية بالعمود الفقري لمسنّة سبعينية تعاني من تضيّق قناة الأعصاب وصلت بحالة صحية سيئة لكن وضعي تغير باليوم الثاني سيدة بغدادية تروي قصتها مع إنزلاق الفقرات وتُشيد بخدمات المستشفى أطباء الكفيل يواصلون النجاح بعمليات تعديل إعوجاج العمود الفقري ويؤكدون: التشخيص المبكر يسهل العلاج قبل تعقد الإصابة بعملية نوعية وعالية الخطورة.. إنقاذ طفل يعاني من تشوه ولادي بالرئة رفع ورم من حنجرة مريض خمسيني بعملية واجهت تحديات خطرة بالتخدير طبيب لبناني يجري عمليات معالجة الإصابات الرياضية بمستشفى الكفيل
الاخبار

إنهاء معاناة شاب أنباري يعاني من "كسل القولون المزمن"
إنهاء معاناة شاب أنباري يعاني من "كسل القولون المزمن"
100 | 2024-04-29


 

أفصح فريق طبي عراقي في مستشفى الكفيل التخصصي، عن نجاحه بإنهاء معاناة شاب أنباري يعاني من "كسل القولون المزمن"، فيما بين إن تشخيص الحالة المرضية جاء بفضل توفر التقنيات والخبرات.

وقال اختصاصي جراحة القولون والمستقيم بالمستشفى، د. احمد الحاج، ان عملية ناظورية مميزة نجحنا بها لمريض من محافظة الانبار بالعقد الرابع من العمر كان يعاني من امساك مزمن استمر لمدة (10) أعوام مع خمول وانتفاخ شديد في البطن، مبيناً إنه بعد اجراء الفحوصات الطبية الدقيقة شخصنا إصابة المريض بشلل القولون او ما يسمى بـ "كسل القولون المزمن".

وأضاف الحاج، إن فريقنا قرر إخضاع الشاب لعملية جراحية ناظورية وكان لابد من استئصال القولون مع ربط الأمعاء الدقيقة بالمستقيم، وتمت دون حصول أي مضاعفات صحية، عازياً النجاح بمعالجة ذلك المريض الى الخبرات والإمكانات التي يملكها المستشفى.

 

 

#تنويه_يمكنكم الاتصال على الرقم الموحد الخاص بالمستشفى علما ان التكلفة مشابهة لجميع الشركات(5152)

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار