عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
الاخبار

صُنعت خصيصاً له بدولة متطورة.. تعويض عظام مفقودة من وجه جريح بعملية معقدة
صُنعت خصيصاً له بدولة متطورة.. تعويض عظام مفقودة من وجه جريح بعملية معقدة
201 | 2024-05-16

 


تضرر وجهه نتيجة إصابة في إحدى المعارك والعمليات الجراحية التي اُجريت له خارج العراق لم تنجح، ووصل به المطاف إلى مستشفى الكفيل التخصصي واُجريت له عملية متقدمة لإصلاح تشوه الوجه وتعويض العظام المفقودة منه.

الدكتور رضوان الطائي، المختص بجراحة الوجه والفكين في المستشفى، يقول: إن أحد المقاتلين في العمليات العسكرية خلال السنوات الماضية، تعرض لإصابة بالوجه أدت إلى تكسر وتهشم عظام الوجه ومحجر العين، وخضع بعدها لأكثر من عملية في مستشفيات خارج العراق، لكن تلك العمليات لم تكن ناجحة وخلُصت إلى تشوه بالوجه وبقاء آثار بمنطقة الإصابة إضافة إلى خسارة كرة العين.

ويذكر الطائي، إستقبلنا ذلك المصاب وأجرينا له فحوصات دقيقة وقررنا إجراء عملية جراحية متقدمة وحددنا متطلباتها من المواد الطبية والتقنيات التي تساعدنا في إصلاح تشوه الوجه وتعويض العظام المفقودة فيه. 

ويشير جرّاح الوجه والفكين إلى أنه تم التنسيق مع شركات طبية عالمية رصينة وجرى تصنيع مواد تعويض عظمي خاصة لهذا المصاب، وعمدنا إلى تثبيتها وترميم المنطقة المتضررة من الوجه بعملية ناجحة اُستخدمت فيها تقنيات عالية جداً،

الطائي يؤكد أن نجاحات العمليات المعقدة والمتقدمة بجراحة الوجه والفكين أصبحت كثيرة ومميزة لوجود الخبرات الطبية والتقنيات الحديثة في مستشفى الكفيل التخصصي.


 

#تنويه يمكنكم الاتصال على الرقم الموحد الخاص بالمستشفى (5152) والتكلفة مشابهة لجميع الشركات

 

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار