عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
الاخبار

حرصاً منها الى موظفيها مستشفى الكفيل وبالتعاون من دائرة صحة كربلاء توفر لقاح التهاب الكبد الفيروسي
حرصاً منها الى موظفيها مستشفى الكفيل وبالتعاون من دائرة صحة كربلاء توفر لقاح التهاب الكبد الفيروسي
284 | 2024-05-23


 

وفرَّ مستشفى الكفيل التخصصي، من خلال التعاون مع دائرة صحة كربلاء المقدسة اللقاحات الخاصة بمرض التهاب الكبد الفيروسي لمنتسبيه حرصاً منه على حياتهم وصحة عوائلهم، كونهم على تماس مباشر مع المرضى، فيما كشف عن سعيه لتوفير لقاحات أُخرى للأمراض الانتقالية.

وقالت هبة احمد كريم (موظفة مكافحة عدوى) بالمستشفى، في حديث صحافي، إن كوادرنا على تماس مباشر مع المرضى وبالخصوص الكوادر الصحية، وهنالك العديد من هؤلاء المرضى قد يكونوا مصابين بأمراض انتقالية، لذا حرص المستشفى على حماية منتسبيه وتحصينهم من الإصابة بالأمراض فعمد الى توفير اللقاحات اللازمة لذلك.

وبينت احمد، إن المستشفى يعمد للحصول على الاعتمادية وأن احدى شروط الاعتمادية هو حصول جميع موظفيها على اللقاحات الخاصة بالأمراض الانتقالية، ففي حال حصل أي تماس مع المريض المصاب فيكون الموظف محصن من الإصابة بذلك المرض، لافتة الى إنه من هذا المنطلق خاطبة المستشفى، دائرة صحة كربلاء لتوفير لقاح التهاب الكبد الفيروسي ولقاحات أخرى تأتي تبعاً.

من جانبها ذكرت حنان داود حسين (رئيس ممرضات ماهرات في مركز صحي تابع لدائرة صحة كربلاء)، إنه بعد مخاطبة مستشفى الكفيل لدائرة صحة كربلاء تم تجهيز الاعداد المطلوبة من لقاح التهاب الكبد الفيروسي من قبل المركز الصحي واعطائه لمنتسبي المستشفى، مبينة إنه اقبال المنتسبين كان ممتاز وقد التزم الجميع بأخذ اللقاح.

وأوضحت داود، إن لقاح الكبد يكون على ثلاث جرع، إذ تؤخذ الجرعة الأولى وبعدها بشهر الجرعة الثانية تعقبها الجرعة الثالثة بعد خمسة أشهر، وبعد خمسة اعوام يجري الشخص فحص للتأكد من احتياجه او عدمه الى جرعة تعزيزية تدعم الجهاز المناعي.


#تنويه يمكنكم الاتصال على الرقم الموحد الخاص بالمستشفى (5152) والتكلفة مشابهة لجميع الشركات

صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار