عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
الاخبار

تعاني من "متلازمة كسارة البندق" وفريق طبي في مستشفى الكفيل ينجح بمعالجتها
تعاني من "متلازمة كسارة البندق" وفريق طبي في مستشفى الكفيل ينجح بمعالجتها
272 | 2024-06-06

تعاني من "متلازمة كسارة البندق"

وفريق طبي في مستشفى الكفيل ينجح بمعالجتها

أعلن فريق طبي مختص بجراحة الصدر والاوعية الدموية، نجاحه بعملية لشابة تعاني من متلازمة كسارة البندق، فيما أشار الى وجود تقنيات مميزة ساعدتهم في انجاحها.

وقال الدكتور حسنين الموسوي، في حديث صحافي، إن مريضة تبلغ من العمر (22) عاما راجعتنا وهي تعاني من آلام حادة في منطقة الحوض مع احتقان الجهة اليسرى للحوض جعلتها ترتاد الطوارئ بين الحين والأخر، مبينا إن الفحوصات الطبية كشفت لنا وجود متلازمة "متلازمة كسارة البندق" وفيها يكون الوريد الكلوي الايسر منضغط ما بين الشريان الابهر وشريان الأمعاء العلوي.

وأضاف الموسوي، للتأكد من الحالة أجرينا لها فحص المفراس الملون وقد شخص وجود تضيق الوريد واحتقان الكلى مع احتقان المبايض بالجهة اليسرى ومتلازمة احتقان الحوض بسبب هذا التشوه، لافتا الى ان الحالة شُخصت من قبل اختصاصي المسالك البولية الدكتور رياض رشيد واحيلت الينا لإجراء العملية.

مؤكدا نجاح العملية من خلال تحرير الوريد الكلوي من منطقة اتصاله بالوريد الاجوف السفلي وكذلك تحرير الوريد الاجوف السفلي وشريان الأمعاء العلوي وإعادة فصل الوريد الكلوي من الوريد الاجوف السفلي وإعادة ربطه بالوريد الاجوف من مكان مغاير بعيدا عن الضغط والاحتقان.

وأوضح الموسوي، إنه بنفس اللحظة بينت اعراض الاستجابة من طريقة التروية الكلوية وحتى لون الكلى تغير لدينا، عزا نجاح العملية الى وجود التقنيات الخاصة التي وفرتها المستشفى وكفاءة الفريق الطبي.


#تنويه يمكنكم الاتصال على الرقم المختصر الخاص بالمستشفى (5152) والتكلفة مشابهة لجميع الشركات

صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار