عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
الاخبار

بالتعاون مع مجلس إعتماد المؤسسات الصحية في الأردن مستشفى الكفيل ينظم ورشة
بالتعاون مع مجلس إعتماد المؤسسات الصحية في الأردن مستشفى الكفيل ينظم ورشة
168 | 2024-06-08


  

نظم مستشفى الكفيل التخصصي، ورشة عمل موسعة حول مفهوم سلامة المرضى وبمشاركة مختصين ومهتمين من مختلف المؤسسات الأكاديمية والصحية لمحافظات كربلاء والنجف وبابل، فيما ينسجم ذلك المفهوم ويعزز القيم التي ينتهجها المستشفى في التعامل مع المريض.

الورشة جاءت بالتعاون مع جامعة العميد وحاضر فيها خبراء من مجلس إعتماد المؤسسات الصحية في المملكة الأردنية الهاشمية.

وقال مدير المستشفى، د. جاسم الإبراهيمي، إن مستشفانا متقدم بأعماله لكننا نحرص على تنظيم تلك الأعمال وفق المعايير العالمية، ولهذا نعمل دائما على إقامة الورش والمؤتمرات المحلية والدولية ونشرك فيها ذوي الإختصاص والخبرة من الشخصيات العراقية ومن دول عربية وأجنبية مختلفة، مبيناً إنه خلال مسيرة عملنا هذا تبرز لدينا ضرورات لإظهار مجال معين وإعطائه أولوية نتيجة توفر عوامل معينة، ومن هذا جاء مشروع سلامة المرضى وتطلب عقد ورشة متخصصة لذلك.

وأضاف الإبراهيمي، إننا لسنا ممن يجزأ الملفات والعمل عليها كل على حدى بل إن جميع العناوين مفتوحة لدينا ونحن نعمل على تنظيمها وتطويرها بحزمة واحدة وتسير على حد سواء على مستوى العمل الإداري والطبي والتمريضي والمجالات الأخرى التي تتعلق بعمل المؤسسة وخدمة المريض.

وذكر الإبراهيمي، إن مفهوم سلامة المرضى يعزز قيم التعاطف والإنسانية والسرعة والدقة التي ننتهجها في التعامل مع المريض، وذات المفهوم موجود على طول الخط من دخول المريض إلى المستشفى حتى مغادرته ويمر عبر الجوانب الإدارية والطبية والتمريضية والدوائية والمختبرية وغيرها، إذ إن جميعها لا تخلو من التحديات التي من شأنها حفظ كرامة المريض وسلامته، مؤكداً إن لدينا إهتمام كبير في الجودة والإعتمادية العالمية ورسم وكتابة السياسات والإجراءات والعمليات، ونجري عمليات ضبطها مع عملنا الذي بالأصل هو يجري وفق معايير عالية.


#تنويه يمكنكم الاتصال على الرقم المختصر الخاص بالمستشفى (5152) والتكلفة مشابهة لجميع الشركات

 


صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار