عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بعمر الـ(6) أعوام تعاني من خلع الورك الولادي.. فريق طبي ينجح بمعالجتها + بإستخدام الشيش المقفل" تثبيت كسور متهشمة في عظم الفخذ والساق لمريض ثلاثيني + بطريقة "غير جراحية" معالجة مريض يعاني من ورم دموي باللسان + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + نجاح فريق طبي بمعالجة طفلة تعاني تشوهات قلب ولادية + تقنية الناظور.. تقنية حديثة لمعالجة امراض الجملة العصبية في مستشفى الكفيل + نجاح عملية زراعة كلى لمريض خمسيني ضمن سلسلة نجاحات مركز زراعة الاعضاء في مستشفى الكفيل + نجاح فريق طبي بعملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + بإستخدام تقنية "الناظور المتقدم" معالجة تضيق المريء لمريض أربعيني + بعملية نوعية.. رفع ورم من أمام منطقة اللوزتين + نجاح فريق طبي بإنقاذ سيدة ثلاثينية وجنينها + بعملية نوعية.. تصنيع مقعد لطفلة بعمر الـ(10) أشهر + نجاح فريق طبي بعملية تبديل مفصل الورك الايسر لمريضة ستينية + "بالناظور" نجاح عملية زراعة رباط صليبي وإصلاح الغضروف الهلالي لأحد لاعبي كرة القدم + مستشفى الكفيل يتميز بإمتلاكه تقنيات تضاهي ما موجود في مستشفيات الدول المتقدمة
الاخبار

مستشفى الكفيل يمتلك تقنية تحدد جنس الاورام خلال 15دقيقة
571 | 2020-05-04

أعلن مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء إمتلاكه تقنيات تعطي نتائج سريعة ودقيقة للفحص النسيجي الخاص بالأمراض السرطانية وهي تقنية التقطيع المنجمد ((frozn section، فيما اكد اطباء عاملون في المستشفى ان تلك التقنية تضاهي ما موجود في الدول الاخرى.

وقال مسؤول وحدة الفحص النسيجي بمختبر المستشفى، د. نزار جبار، في حديث صحفي، أن مختبراتنا تمتلك أجهزة وتقنيات حديثة ومواكبة لما موجود في مستشفيات الدول المتقدمة ونسعى دائماً الى أن تكون خدماتنا مطابقة لمعايير الجودة العالمية.

وأضاف جبار، ان أهم ما يُميز مختبراتنا هو امتلاكها تقنية التقطيع المنجمد ((frozn section الخاصة بتحليل أنسجة الأورام وتحديد النوع الخبيث او الحميد منها، موضحا أن هذه التقنية تعمل على تحليل خزعة الورم وإعطاء النتائج للطبيب الجرّاح وهو بصالة العمليات خلال مدة أقصاها (20) دقيقة وتساعده على إتخاذ القرار في عمليات رفع الأورام.  

من جانبه قال اختصاصي جراحة الاطفال في المستشفى د. سرمد الربيعي، في حديث صحفي، ان تقنية التقطيع المنجمد المتوفرة في مختبرات مستشفانا مهمة جداً لكونها سريعة في إعطائنا النتائج ونحن بداخل صالة العمليات لنتخذ القرار فيما يخص رفع الأورام، لافتاً الى ان هذه التقنية لها دور كبير في عمليات شلل القالون وعمليات الامعاء الدقيقة والغليضة للأطفال لا سيما حديثي الولادة والتي تتطلب سرعة في الإجراءات.

وأضاف الربيعي، أن في السنوات السابقة كان المريض يخضع لعملية إولى لأخذ خزعة من الورم وعملية ثانية لرفعه بعد فترة في حال أثبتت الفحوصات المختبرية أنه (غير حميد)، وهذا يُعرض المريض لمضاعفات العمليات، موضحاً أن  التقنية قللت كثيرا من المخاطر على المريض فضلا عن إختصار الوقت والأموال ونتائجها دقيقة. 

من جهته قال إختصاصي جراحة الدماغ المستشفى الطبيب التركي مصطفى أغكون، أن تقنية ( (frozn sectionمهمة جدا في عمليات أورام الدماغ وهي تبين لها جنس الورم ومنطقة إنتشاره، وتمكننا من إتخاذ القرار ونحن داخل صالة العمليات بشأن الإستئصال، مبيناً أن التقنيات الطبية المتوفرة في مستشفى الكفيل في مجال جراحة الدماغ هي مشابهة لما متوفر في مستشفيات تركيا وهي عامل رئيس في نجاح عملياتنا.

  

 

  


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار