عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ إنطلاقاً من المنهاج العلمي الرصين الذي يسعى مستشفى الكفيل التخصصي إلى تحقيقه، عُقد صباح يوم أمس السبت، أول إجتماع سريري من قبل أطباء بتخصصات متعددة. + بعمر الـ(6) أعوام تعاني من خلع الورك الولادي.. فريق طبي ينجح بمعالجتها + بإستخدام الشيش المقفل" تثبيت كسور متهشمة في عظم الفخذ والساق لمريض ثلاثيني + بطريقة "غير جراحية" معالجة مريض يعاني من ورم دموي باللسان + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + نجاح فريق طبي بمعالجة طفلة تعاني تشوهات قلب ولادية + تقنية الناظور.. تقنية حديثة لمعالجة امراض الجملة العصبية في مستشفى الكفيل + نجاح عملية زراعة كلى لمريض خمسيني ضمن سلسلة نجاحات مركز زراعة الاعضاء في مستشفى الكفيل + نجاح فريق طبي بعملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + بإستخدام تقنية "الناظور المتقدم" معالجة تضيق المريء لمريض أربعيني + بعملية نوعية.. رفع ورم من أمام منطقة اللوزتين + نجاح فريق طبي بإنقاذ سيدة ثلاثينية وجنينها + بعملية نوعية.. تصنيع مقعد لطفلة بعمر الـ(10) أشهر + نجاح فريق طبي بعملية تبديل مفصل الورك الايسر لمريضة ستينية + "بالناظور" نجاح عملية زراعة رباط صليبي وإصلاح الغضروف الهلالي لأحد لاعبي كرة القدم
الاخبار

اختبار تخطيط النوم المتعدد يعد المعيار الذهبي لفحص الاضطرابات التنفسية اثناء النوم
822 | 2020-05-04

اعلنت مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء عن توفير تقنية اختبار تخطيط النوم المتعدد في قسم الفسلجة التنفسية.

وذكر اختصاصي الفسلجة التنفسية  الدكتور أحمد صالح الطيار، في حديث صحفي ، ان  اختبار تخطيط النوم المتعدد "polysomnography" يعد المعيار الذهبي "goldstandard" لفحص الاضطرابات التنفسية اثناء النوم.

وبين الطيار ، ان الاختبار اجري لشاب ثلاثيني كان يعاني من شخير مستمر اثناء النوم وقد تبين اثناء ذلك الشاب يتعرض الى مستوى عال من التوقفات الانسدادية  اثناء النوم (تفوق السبعين بالساعة/ و المؤشرة باللون الأحمر ) مع تقطعات متكررة وصحوات اثناء النوم وهبوط بمستوى الاوكسجين، مما يشكل خطورة على المريض.

موضحاً،  انه بعد الكشف عن الحالة نصح المريض بارتداء جهاز المساعدة على التنفس ال"CPAP" ، وبعد ارتدائه له اختفت الأحداث التنفسية وزال الشخير ودخل الشاب بمستويات عميقة من النوم وحتى استمراره بمرحلة حركة العين السريعة للنوم "REM Sleep" كما هي مبينه باللون الأصفر.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار