عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وحدة العناية المركز لجراحة القلب في مستشفى الكفيل تضاهي مثيلاتها في مستشفيات الدول المتقدمة + بعملية نوعية رفع ورم من الغدة النكفية لمريضة سبعينية + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + بالناظور إستئصال ورم بالكامل من مستقيم مريضة ستينية + بعملية نوعية تستعيد ستينية إستقامة ظهرها في مستشفى الكفيل + بتقنية الناظور.. معالجة أمراض الوجه والفكين + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + إنقاذها من خطر الإصابة بالشلل.. مريضة أربعينية في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + بعملية نوعية رفع ورم من دماغ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + إستئصال ورم بحجم (7) سم من الغدة الكظرية لمريضة بعمر الـ(5) أعوام
الاخبار

لتشخيص حالات الصرع المتعند.. الكفيل التخصصي يوفر تقنية تخطيط الدماغ الفيديوي
511 | 2020-06-04


أعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء عن توفر فحص تخطيط الدماغ الفيديوي، الذي يعمل على رصد وتصوير وتشخيص حالة الصرع وتسجيلها تزامناً مع الدماغ.

وقالت اختصاصية تخطيط الاعصاب بالمستشفى، الدكتورة زينة سليم، في حديث صحفي، ان التقنية تعمل على رصد وتشخيص حالات الصرع وتسجيلها تزامناً مع الدماغ وذلك بعد إدخال المريض الى وحدة مراقبة الصرع وربط الاقطاب الخاصة بتسجيل موجات الدماغ وتصويرها فيديوياً.

مبينة، ان الفحص قد يتطلب ابقاء المريض لفترة من الوقت تصل الى 24 ساعة من أجل رصد نوبات الصرع وتشخيصها وتصويرها.
وأوضحت سليم، أن التقنية تخطيط الدماغ الفيديوي تعمل على تشخيص حالات الصرع المتعند ومتلازماته وكذلك حالات الصرع التي تحتاج الى تداخل جراحي.

 


 

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار