عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وحدة العناية المركز لجراحة القلب في مستشفى الكفيل تضاهي مثيلاتها في مستشفيات الدول المتقدمة + بعملية نوعية رفع ورم من الغدة النكفية لمريضة سبعينية + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + بالناظور إستئصال ورم بالكامل من مستقيم مريضة ستينية + بعملية نوعية تستعيد ستينية إستقامة ظهرها في مستشفى الكفيل + بتقنية الناظور.. معالجة أمراض الوجه والفكين + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + إنقاذها من خطر الإصابة بالشلل.. مريضة أربعينية في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + بعملية نوعية رفع ورم من دماغ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + إستئصال ورم بحجم (7) سم من الغدة الكظرية لمريضة بعمر الـ(5) أعوام
الاخبار

وحدة العناية المركزة في مستشفى الكفيل التخصصي تعمل وفق احدث التقنيات الطبية العالمية
506 | 2020-06-04

اعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء عن امتلاكه وحدة العناية المركزة  التي تعمل  على مدار 24 ساعة وتمتلك  التقنيات الحديثة والفرق الطبية والتمريضية المتخصصة ذو الخبرة العالية، فيما بين انها تحتوي على عناية خاصة لزراعة الاعضاء.

وقال مسؤول وحدة العناية المركزة الدكتور حسنين قحطان في حديث صحفي، ان العناية المركزة  في المستشفى متكونة من العناية المركزة العامة المؤلفة من 12 سرير، والعناية الوسطية 8 اسرة مجهزة بأجهزة مراقبة واجهزة  داعمة للتنفس والقلب والاوعية الدموية  واجهزة داعمة لغسل الكلى المستمر والقسم  الثاني هو قسم العناية المتوسطة HDU التي تحتوي على  اجهزة مراقبة كاملة بالإضافة الى العناية الخاصة بزراعة الأعضاء.

واضاف قحطان، الى ان العناية المركزة في مستشفى الكفيل تحتوي على مختبر داخلها لإجراء التحاليل ومنها  تحاليل قياس الغازات والاملاح مشيراً الى ان التقنيات المتوفرة في وحدة العناية المركزة مكنت الاطباء من اجراء مختلف العمليات الجراحية الباطنية والجملة العصبية كعمليات الدماغ والعمود الفقري وعمليات اخرى تستغرق من 10 الى 12 ساعة تحتاج الى اجهزة تنفس وعناية خاصة.


  

صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار