عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع بعملية مميزة إنهاء معاناة طفل مصاب بكسر شاقولي في عظم الفخذ كان على وشك الشلل وفقدان كامل حركة أطرافه عملية طارئة لرفع ورم ممتد على خمسِ فقرات لطفل بغدادي ناظورياً.. نجاح زراعة كلية لمريض أربعيني يعاني عجزاً فيها بعد حرمان (27) عاماً سيدة أربعينية تضع مولدها الأول بعملية قيصرية معالجة رجل أربعيني مصاب بكسور تهشمية بعظام الوجه اُستخدمت فيها تقنيات خاصة.. نجاح عملية معقدة لمُسن يعاني من مشاكل قلبية وتنفسية مستشفى الكفيل ينظم محاضرات تدريبة لطلبة طب العميد للتعامل مع الحالات الطارئة جراح اختصاصي: تقنيات التخدير بمستشفى الكفيل سهلت إجراء العمليات المعقدة اُستخدمت فيها مواد طبية مصنعة خصيصاً خارج العراق عملية متقدمة لإصلاح تشوه بالوجه لشاب تعرض لإصابة حربية جراح مختص: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات متقدمة تمكننا من التعامل مع الحالات المعقدة
الاخبار

مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات الطبية الكفوءة لوضع خبراتهم في خدمته المواطن
مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق..
3315 | 2016-02-03

بعد إنشاء مستشفى الكفيل وفقاً لمواصفاتٍ عالمية متطوّرة نكون قد فتحنا الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة للعودة الى وطنهم ووضع خبراتهم في خدمة بلدنا وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق بدلاً من عناء السفر والغربة الى بلدان العالم. هذا ما بيّنه المهندس ظافر البلداوي ممثّل الشركة المنفّذة لمشروع مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العباسية المقدّسة شركة مجموعة البلداوي للتجارة العامة والمقاولات خلال حفل افتتاح المستشفى الذي افتُتِحَ مؤخّراً، حيث تحدّث قائلاً: "إنّه منذ اللحظة الأولى للشروع في بناء هذا المستشفى كانت إرادتنا وإصرارنا كبيرين على استقدام أفضل الشركات العالمية الساندة في هذا المجال والمواءمة مع الكوادر العراقية لرفدها بالخبرة المتميّزة، وبالرغم من الظروف الأمنية والمالية الصعبة التي واجهناها كنّا نواصل العمل متّكلين على الله عزّوجلّ ورعاية المولى أبي الفضل العباس(عليه السلام) وإسناد ومؤازرة القائمين على العتبة المقدّسة وكلّ الإخوة في قسم المشاريع الهندسية فيها وديوان الوقف الشيعي والمكتب الاستشاري لوزراة الصحة العراقية وشركة أرخميدس الهندية المصمِّمة للمشروع وكافّة الشركات الأجنبية الساندة". مضيفاً: "إنّ بلدنا الذي خطّ أوّل الحضارات في العالم وسنّ القوانين والذي علّم الإنسانية الأبجدية لهو بلدٌ وشعبٌ يستحقّ الثقة به وبكوادره على منافسة الدول المتقدّمة في مجال إنشاء المستشفيات الحديثة والمشاريع المتخصّصة". وتابع البلداوي: "لقد روعيت المتانةُ العاليةُ للهيكل الإنشائي عند إعداد التصاميم لمقاومة الزلازل والصدمات لتبقى المستشفى تقدّم خدماتها في أصعب الظروف، كما تمّ الأخذ بنظر الاعتبار الطبيعة الخاصة لمدينة كربلاء المقدّسة بالنسبة للأعداد المليونية من الزائرين الكرام، ولقد كان جهدنا وجهد كافّة الإخوة في قسم المشاريع الهندسية في العتبة المقدّسة والشركة المصمّمة منصبّاً بدرجةٍ عالية على تزويد المستشفى بأحدث صالات العمليات والأجهزة التشخيصية والعلاجية لتماثل مثيلاتها في دول العالم المتقدّم مع أحدث المنظومات الخدمية والمعلوماتية". موضّحاً: "بذلك نكون قد فتحنا الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة بالعودة الى وطنهم لوضع خبراتهم في خدمة بلدنا وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق بدلاً من عناء السفر والغربة الى بلدان العالم، ولقد كنّا مصرّين على استقدام شركات أجنبية رصينة ومتخصّصة في مجال صالات العمليات وإدخال تقنية الإنسان الآلي (الروبوت) وأجهزة إنعاش الحياة التي تدخل لأوّل مرّة الى بلدنا، بالإضافة الى المنظومات الخدمية والأجهزة الطبية التشخيصية ومنظومة تشغيل المباني الذاتي الإلكتروني (BMS) التي تدخل البلاد لأوّل مرّة في مجال المستشفيات، والتي تقوم بتشغيل كافة المنظومات الخدميّة في المستشفى لضمان حسن التنفيذ وضمان توفير الطاقة وتقليل الأيدي العاملة، وتقنية تبادل المعلومات مع المراكز البحثية والأكاديميّة ممّا جعلها إضافةً كبيرة لتقديم أفضل المواصفات بالتعاون المستمر مع كوادرنا الهندسية والفنية العراقية التي بذلت جهداً كبيراً لتحقيق هذه الغاية". واختتم البلداوي: "نأمل أن نكون قد وضعنا أقدامنا بثقةٍ عاليةٍ وثباتٍ على أوّل الطريق نحو الخبرة العالميّة في مجال المشاريع المتخصّصة وسنكون في خدمة بلدنا ومؤسّساتنا كافة عند تكليفنا بأيّ مشروع.. ومن الله التوفيق".

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار