عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وحدة العناية المركز لجراحة القلب في مستشفى الكفيل تضاهي مثيلاتها في مستشفيات الدول المتقدمة + بعملية نوعية رفع ورم من الغدة النكفية لمريضة سبعينية + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + بالناظور إستئصال ورم بالكامل من مستقيم مريضة ستينية + بعملية نوعية تستعيد ستينية إستقامة ظهرها في مستشفى الكفيل + بتقنية الناظور.. معالجة أمراض الوجه والفكين + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + إنقاذها من خطر الإصابة بالشلل.. مريضة أربعينية في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + بعملية نوعية رفع ورم من دماغ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + إستئصال ورم بحجم (7) سم من الغدة الكظرية لمريضة بعمر الـ(5) أعوام
الاخبار

بدون تداخل جراحي.. معالجة آلام العمود الفقري في مستشفى الكفيل
693 | 2020-06-15

يعلن مركز طب الام في مستشفى الكفيل عن امكانيته بمعالجة آلام العمود الفقري والاعصاب بتقنيات حديثة وبعيداً عن التداخل الجراحي.

وقال اختصاصي طب الألم بالمستشفى الدكتور محمد سامي، ان المركز ومنذ لحظة افتتاحه استقبل العديد من الحالات المرضية التي تعاني من الالم العمود الفقري والمفاصل وتمت معالجتهم بواسطة التخدير الموضعي ودون الحاجة الى أي اجراء جراحي.

وبين سامي، ان الحالات التي نستقبلها في المركز هي معالجة الالم العمود الفقري اسفل الظهر والرقة، ومعالجة الانزلاق الغضروفي والالم مفصل الركبة والحوض والكتف والمرفق والسوفان، وكذلك معالجة الاطراف العليا والسفلى والام الوجه والصداع وبعض الاصابات الرياضية وامراض الجملة العصبية.

موضحاً، ان معالجة جميع هذه الحالات تكون غير جراحية وتحت التخدير الموضعي وباستخدام تقنيات تحفيز الاعصاب والحبل الشوكي والليزر، والقسطار والتردد الحراري.


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار