عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وحدة العناية المركز لجراحة القلب في مستشفى الكفيل تضاهي مثيلاتها في مستشفيات الدول المتقدمة + بعملية نوعية رفع ورم من الغدة النكفية لمريضة سبعينية + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + بالناظور إستئصال ورم بالكامل من مستقيم مريضة ستينية + بعملية نوعية تستعيد ستينية إستقامة ظهرها في مستشفى الكفيل + بتقنية الناظور.. معالجة أمراض الوجه والفكين + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + إنقاذها من خطر الإصابة بالشلل.. مريضة أربعينية في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + بعملية نوعية رفع ورم من دماغ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + إستئصال ورم بحجم (7) سم من الغدة الكظرية لمريضة بعمر الـ(5) أعوام
الاخبار

عمليات زراعة عظام الأسنان بدقة عالية تجرى في مستشفى الكفيل
876 | 2020-06-17

زراعة عظام الأسنان أو تطعيم عظام الفك هي عملية يتم إجراؤها لزيادة كثافة ومساحة العظام في الفك الذي يثبت الأسنان باستخدام واحد أو أكثر من خيارات تطعيم العظام المختلفة.

وقال اختصاصي جراحة الوجه والفكين بالمستشفى الدكتور معمر الاعرجي، في حديث صحفي،

ان الشخص الفاقد للأسنان أو العظام في الفك العلوي فيكون الطعم العظمي قادرا على تحفيز نمو هذه العظام  لإعادة تشكيل الفك وإعداده لزراعة الأسنان وان هذه الغرسات تستخدم لاستبدال الأسنان المفقودة، وتتطلب كثافة عالية في عظام الفك التي سوف تستقر عليها الغرسة السنية.

واضاف الاعرجي، ان الأسنان ترتكز على الفك في منطقة من العظام تسمى الحافة السنية أو منطقة تلاقي العظام مع السن، اذ يحيط عظم الحافة بجذور الأسنان لتأمينها وثباتها، ويسمح باستخدام الأسنان العادية في المضغ دون حدوث ألم أو تلف في السن نفسه.

مبيناً، ان هناك العديد من الأسباب التي تجعل الانسان يعاني من فقدان العظام في الفك، ومنها فقدان أحد الأسنان، وأمراض اللثة الذي يؤدي إلى تصغير حجم وكثافة العظام.

منوهاً الى ضرورة إجراء زراعة عظام الأسنان قبل عملية الزراعة النهائية لزيادة كثافتها ولتوفير مساحة كافية .

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار