عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وحدة العناية المركز لجراحة القلب في مستشفى الكفيل تضاهي مثيلاتها في مستشفيات الدول المتقدمة + بعملية نوعية رفع ورم من الغدة النكفية لمريضة سبعينية + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + بالناظور إستئصال ورم بالكامل من مستقيم مريضة ستينية + بعملية نوعية تستعيد ستينية إستقامة ظهرها في مستشفى الكفيل + بتقنية الناظور.. معالجة أمراض الوجه والفكين + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + إنقاذها من خطر الإصابة بالشلل.. مريضة أربعينية في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + بعملية نوعية رفع ورم من دماغ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + إستئصال ورم بحجم (7) سم من الغدة الكظرية لمريضة بعمر الـ(5) أعوام
الاخبار

الميكروسين.. تقنية حققت نقلة نوعية بمعالجة مرضى القدم السكري في مستشفى الكفيل
470 | 2020-06-30

اعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء، تحقيقه نقلة نوعية بمعالجة مرضى القدم السكري بعد اعتماده تقنية الميكروسين، وفيما بين انه تمكن من معالجة عدد من المرضى المصابين بالقدم السكري وتجنبهم بتر الاطراف.

وقال اختصاصي جراحة الكسور بالمستشفى الدكتور احسان محمد فرج، ان تقنية الميكروسين (الماء المؤكسد) التي اعتمدناها في معالجة مرضى القدم السكري حققت نقلة نوعية في هذا المجال، فهو يعتبر المعقم الآمن الاول في الطب عالميا وقد استخدمناه ايضا مع اصابات الحروق وقرح الفراش المزمنة وغيرها ونتائجه كانت كبيرة ومرضية.

وبين فرج، تمكنّا من معالجة عدد كبير من المرضى المصابين بعد ان قُرر بتر اطرافهم وباستخدام الميكروسين توصلنا الى حل اخر لمعالجتهم دون الحاجة الى بترها.

واوضح فرج، ان الملاك الطبي والتمريضي في مركز القدم السكري بالمستشفى كان له دور فعال لتعامله مع المرضى المصابين بمهنية عالية.

من جانبها قالت وفاء الياسري (معالجة في القدم السكري)، أن مريضة تبلغ من العمر (65) عام من قضاء بلد تعاني من القدم السكري وقد وصله بها المرض الى مرحلة متأخرة.

وبينت الياسري، أن المريضة بعدما تقرر بتر قدمها في مدينتها تمكن فريقنا من معالجتها وإنقاذ قدمها من البتر وخلال شهرين تماثلت للشفاء التام.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار