+9647602344444
+9647602329999
info@kh.iq
الرئيسية
الأخبار
الاطباء الزائرون
الأقسام الطبية
المرئيات
معرض الصور
عن المستشفى
اتصل بنا

مركز الامراض الجلدية في مستشفى الكفيل: معالجة جميع مشاكل البشرة بأحدث التقنيات

28/09/2019 10:45
177
اعلن مركز الامراض الجلدية في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء عن توفير تقنيات حديثة ومتطورة لمعالجة مختلف الامراض الجلدية.
وذكر اختصاصي الامراض الجلدية د. صادق جعفر هادي، ان مستشفى الكفيل وفرت جميع الاجهزة والمستلزمات الضرورية لمعالجة اغلب الامراض الجلدية ومنها جهاز الاكزايمر الذي يستخدم لمعالجة البهاق والصدفية، وجهاز اليوفي كابينا لمعالجة البهاق والصدفية وداء الثعلب والأكزيما وسرطانات الجلد.
واشار هادي الى، وجود جهاز ال C6 لمعالجة تصبغات الجلد وازالة الوشم والتاتو واثار حب الشباب والوحمات الولادية وكذلك يعطي نضار للبشرة، وجهاز الاليج الذي يستخدم لإزلة الشعر الزائد، وتقنية الــCO2 لمعالجة اثار الجروح وحب الشباب وحفر البشرة والفالول وداء اللؤلؤة وازالة الشامات واللحم الزائد، والـــIPL المستخدم لإزالة الوحمات وحب الشباب والشعر.
من جانبه ذكر اختصاصي فني ليزر انور مؤيد (مساعد طبيب)، ان المركز ومنذ لحظة افتتاحه استقبل المئات من الحالات وتمت معالجتهم تحت اشراف اطباء اختصاص وباستخدام التقنيات المتوفرة وكانت النتائج رائعة جداً.
وبين انور، انه قبل اجراء عمليات المعالجة يخضع المصاب بأحد الامراض الجلدية لفحص جهاز (الفيزه كاميرة) لتشخيص حالة البشرة ومن ثم تحدد طريقة المعالجة وكذلك يعاد الفحص بواسطة الجهاز بعد المعالجة للتأكد من سلامة الجلد والتخلص من المرض.
هذا ويمتلك المركز جهاز الزيرونه الذي يستخدم لتنحيف ونحت الجسم، وهو يحتوي على كوادر من الرجال والنساء ليتسنى لكلا الجنسين المعالجة فيه.
يذكر أن واردات المستشفى تذهب بالكامل لتمويل خدماتها التشغيلية - ومنها رواتب العاملين - ولرعاية المرضى الفقراء، إذ أن ارتفاع أسعار العمليات هو بسبب ارتفاع سعر الأجهزة المتطورة والتي تضاهي ما موجود عالمياً وهي تتطلب ادامة مستمرة، وهذا يحتاج مبالغ كبيرة. كما أن جميع العمليات التي تجرى في المستشفى يقوم بها أطباء متميزون ومختصون إزاء نسبة معينة من المبلغ الذي يدفعه المريض، وهم من العراقيين والمغتربين والاجانب من ذوي الخبرة والنجاحات العالمية.
أما الجزء الثاني من مبلغ العملية الذي يدفعه المريض، فيذهب لتغطية رواتب العاملين والاطباء المقيمين والممرضين، وتغطية مصاريف المستشفى من الكهرباء والماء وخدمة المعامل الخدمية التابعة للمستشفى، وخدمات الجباية الحكومية، إضافة إلى تمويل تذاكر وتأشيرات واقامة وحماية الاطباء الاجانب المستقدمين من الخارج.
وما يتبقى من حصة المستشفى يغطي مشروع (اطباء بلا اجور)، الذي يهدف لمساعدة المرضى الفقراء والحشد ومن كل الفصائل، ومشروع (التخفيض) الذي يتكفل إجراء العمليات لفقراء المرضى بشكل مجاني أو بتخفيض الكلفة لنصفها او ثلثها.