عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بعمر الـ(6) أعوام تعاني من خلع الورك الولادي.. فريق طبي ينجح بمعالجتها + بإستخدام الشيش المقفل" تثبيت كسور متهشمة في عظم الفخذ والساق لمريض ثلاثيني + بطريقة "غير جراحية" معالجة مريض يعاني من ورم دموي باللسان + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + نجاح فريق طبي بمعالجة طفلة تعاني تشوهات قلب ولادية + تقنية الناظور.. تقنية حديثة لمعالجة امراض الجملة العصبية في مستشفى الكفيل + نجاح عملية زراعة كلى لمريض خمسيني ضمن سلسلة نجاحات مركز زراعة الاعضاء في مستشفى الكفيل + نجاح فريق طبي بعملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + بإستخدام تقنية "الناظور المتقدم" معالجة تضيق المريء لمريض أربعيني + بعملية نوعية.. رفع ورم من أمام منطقة اللوزتين + نجاح فريق طبي بإنقاذ سيدة ثلاثينية وجنينها + بعملية نوعية.. تصنيع مقعد لطفلة بعمر الـ(10) أشهر + نجاح فريق طبي بعملية تبديل مفصل الورك الايسر لمريضة ستينية + "بالناظور" نجاح عملية زراعة رباط صليبي وإصلاح الغضروف الهلالي لأحد لاعبي كرة القدم + مستشفى الكفيل يتميز بإمتلاكه تقنيات تضاهي ما موجود في مستشفيات الدول المتقدمة
الاخبار

تقنيات ساعدت بإنجاح عمليات لم تكن تجرى بالعراق سابقاً
عمليات السكليوزس (تحدب العمود الفقري) تجرى بنسب نجاح عالية في مستشفى الكفيل التخصصي
456 | 2020-12-14

أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، نجاحه بعملية تعديل إنحراف شديد في العمود الفقري لمريضة عشرينية، فيما أكد على إن هكذا عمليات لم تكن تجرى في العراق سابقا.

وقال إختصاصي جراحة الجملة العصبية بالمستشفى، الدكتور سامر فيصل، في حديث صحافي، إن فريقاً طبياً عراقياً سورياً نجح بعملية تعديل إنحراف شديد بالعمود الفقري لمريضة تبلغ من العمر (20) عاما، موضحاً إن التشوه في العمود الفقري للمريضة كان ولادي وازداد سوء مع تقدم العمر.

وبين فيصل، إن المريضة بعد مراجعتها المستشفى تبين خلال الفحوصات وصورة المفراس وجود التشوه والذي سببه إلتحام الفقرات مع حجاب القفص الصدري.

وأضاف إختصاصي جراحة الجملة العصبية، إن المرض تسبب بآلام حادة مع صعوبة بالمشي وضيق في التنفس، فضلا عن قصر في الطول وتشوه في الشكل الجمالي لقوام المريضة.

ولفت فيصل، إلى إن العملية أستغرقت أكثر من (12) ساعة، مؤكداً على إن هذه العمليات لم تكن تجرى في العراق سابقاً لعدم توفر الإمكانيات الطبية والتقنيات المستخدمة في مثل هكذا عمليات.

هذا وإن الفريق الطبي الذي أجرى العملية تضمن كلاً من الطبيب السوري، الدكتور وائل قاسم والاطباء العراقيين الدكتور سامر فيصل والدكتور حيدر سباهي والدكتور محمد عمارة المختص بجهاز متابعة الحبل الشوكي.  

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار