عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع بعملية مميزة إنهاء معاناة طفل مصاب بكسر شاقولي في عظم الفخذ كان على وشك الشلل وفقدان كامل حركة أطرافه عملية طارئة لرفع ورم ممتد على خمسِ فقرات لطفل بغدادي ناظورياً.. نجاح زراعة كلية لمريض أربعيني يعاني عجزاً فيها بعد حرمان (27) عاماً سيدة أربعينية تضع مولدها الأول بعملية قيصرية معالجة رجل أربعيني مصاب بكسور تهشمية بعظام الوجه اُستخدمت فيها تقنيات خاصة.. نجاح عملية معقدة لمُسن يعاني من مشاكل قلبية وتنفسية مستشفى الكفيل ينظم محاضرات تدريبة لطلبة طب العميد للتعامل مع الحالات الطارئة جراح اختصاصي: تقنيات التخدير بمستشفى الكفيل سهلت إجراء العمليات المعقدة اُستخدمت فيها مواد طبية مصنعة خصيصاً خارج العراق عملية متقدمة لإصلاح تشوه بالوجه لشاب تعرض لإصابة حربية جراح مختص: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات متقدمة تمكننا من التعامل مع الحالات المعقدة
الاخبار

معالجة شابة مصابة بمتلازمة ستيفن جونسون
معالجة شابة مصابة بمتلازمة ستيفن جونسون
2840 | 2021-09-12

أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، نجاحه بمعالجة شابة كربلائية مصابة بتلف الطبقة السطحية من الجلد نتيجة إصابتها بمتلازمة ستيفن جونسون، في حين وصف هذا المرض بالخطير وتعذر علاجه بمستشفيات اخرى.

وقال إختصاصي الأمراض الجلدية، د. صادق جعفر، في حديث صحفي، حققنا مؤخراً نجاحاً مميزاً بمعالجة شابة من محافظة كربلاء مصابة بمتلازمة ستيفن جونسون التي تسبب تلف الطبقة السطحية من الجلد لمعظم مناطق الجسم، مبيناً إن الفحوصات المختبرية بينت وجود تسمم جرثومي لدى هذه الشابة ونسبة عالية من إضطراب المناعة ضد الانسجة الطبيعية للجسم.

وأضاف جعفر، إن 80% من جسم المريضة كان متأثراً بالمرض إذ بدت الإصابة على هيأة حرق من الدرجة الثانية وهي تُصنف من الحالات الخطرة وفق المقاييس العلمية وتوجب إدخالها الى العناية المركزة لمعالجتها تحت المراقبة المستمرة.

وأشار جعفر الى إن المريضة كانت بوعي مشوش وقت إدخالها العناية المركزة وباشرنا بعلاجها وفقاً للبروتوكول العالمي وأُعطيت حقن الاميونوكلوبيولين المثبطة للأجسام المضادة المناعية وبجرع عالية إبتداءً وتم تقليل الجرع حسب التحسن والاستجابة، منوهاً الى أن هذه المريضة دخلت لأكثر من مستشفى وتعذر علاجها هناك، لكنها تحسنت كثيراً بعد أن خضعت للعلاج بإشرافنا.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار