عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
الاخبار

معالجة شابة مصابة بمتلازمة ستيفن جونسون
معالجة شابة مصابة بمتلازمة ستيفن جونسون
1130 | 2021-09-12

أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، نجاحه بمعالجة شابة كربلائية مصابة بتلف الطبقة السطحية من الجلد نتيجة إصابتها بمتلازمة ستيفن جونسون، في حين وصف هذا المرض بالخطير وتعذر علاجه بمستشفيات اخرى.

وقال إختصاصي الأمراض الجلدية، د. صادق جعفر، في حديث صحفي، حققنا مؤخراً نجاحاً مميزاً بمعالجة شابة من محافظة كربلاء مصابة بمتلازمة ستيفن جونسون التي تسبب تلف الطبقة السطحية من الجلد لمعظم مناطق الجسم، مبيناً إن الفحوصات المختبرية بينت وجود تسمم جرثومي لدى هذه الشابة ونسبة عالية من إضطراب المناعة ضد الانسجة الطبيعية للجسم.

وأضاف جعفر، إن 80% من جسم المريضة كان متأثراً بالمرض إذ بدت الإصابة على هيأة حرق من الدرجة الثانية وهي تُصنف من الحالات الخطرة وفق المقاييس العلمية وتوجب إدخالها الى العناية المركزة لمعالجتها تحت المراقبة المستمرة.

وأشار جعفر الى إن المريضة كانت بوعي مشوش وقت إدخالها العناية المركزة وباشرنا بعلاجها وفقاً للبروتوكول العالمي وأُعطيت حقن الاميونوكلوبيولين المثبطة للأجسام المضادة المناعية وبجرع عالية إبتداءً وتم تقليل الجرع حسب التحسن والاستجابة، منوهاً الى أن هذه المريضة دخلت لأكثر من مستشفى وتعذر علاجها هناك، لكنها تحسنت كثيراً بعد أن خضعت للعلاج بإشرافنا.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار