عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ مركز الأورام والطب النووي بمستشفى الكفيل .. تقنيات حديثة وفحوصات لا تتوفر بمراكز أُخرى + نجاح عملية رفع ورم دموي من الخد الايسر لطفلة بعمر الـ(8) أعوام + طائرة مروحية تقل جرّاحاً عراقياً لإجراء عملية طارئة أنقذت حياة شابة ثلاثينية + مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات لعمليات جراحية تعتذر عنها مستشفيات اًخرى + إستئصال ورم رحمي من مسنّة سبعينية تحت التخدير المناطيقي + عملية تعديل حول مركب لطفلة بعمر الـ(3) اعوام + بإستخدام التخدير الموضعي زراعة عدسة ذكية لطفلة بعمر الـ(10) أعوام + عملية نوعية لإستئصال ورم من كبد شاب ثلاثيني + معالجة شابة مصابة بمتلازمة ستيفن جونسون + نجاح عملية معالجة رباعية فالوت بقلب طفلة بعمر عامين + نجاح عملية معقدة لتثبيت انزلاقات متعددة بالفقرات القطنية + طفلٌ ميساني يتخلص من تشوه القلب الولادي على يد فريق طبي عراقي + مريض يعاني من ضعف بالأطراف العليا والسفلى نتيجة توسع القناة الشوكية + عملية تثبيت كسر محجر العين لطفل سقط من مكان مرتفع + نجاح عملية رفع ورم سرطاني سبقتها واحدة خارج العراق غير ناجحة
الاخبار

مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات لعمليات جراحية تعتذر عنها مستشفيات اًخرى
مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات لعمليات جراحية تعتذر عنها مستشفيات اًخرى
133 | 2021-10-05

كشف مستشفى الكفيل التخصصي عن امتلاكه تقنيات خاصة تستخدم بالعمليات الجراحية لكبار السن ومن يعانون من أمراض لا يمكن معها إخضاعهم للتخدير العام خشية وفاتهم.

وقال إختصاصي التخدير في المستشفى، د. محمد سامي، في حديث صحفي، إن التقنيات والأجهزة الطبية المتوفرة بالمستشفى لها دور رئيسي في تحقيق العديد من النجاحات بعمليات صعبة ومعقدة لم يكن ممكناً إجراؤها في البلد سابقاً، ومن بينها التقنيات الخاصة بالتخدير.

وأوضح سامي، إن المرضى من المسنين والمصابين بأمراض ومشاكل صحية مختلفة لا سيما أمراض القلب، لا يمكن إخضاعهم للتخدير العام إذا ما تطلب إجراء أي عمليات لهم، وذلك لكون إحتمالية حدوث المضاعفات أو الوفاة تكون عالية، وهذا ما يدفع تجاه الإمتناع عن إجراء العمليات لهم من قبل الأطباء، مشيراً الى إن مثل هذه الحالات تتطلب إمكانات وتقنيات طبية حديثة لإجراء العمليات فيها، وتلك التقنيات قد لا تتوفر إلا في عدد محدد من مستشفيات العراق، ومنها مستشفى الكفيل التخصصي.

وأكد سامي، إن تقنيات التخدير المناطيقي المتوفرة بمستشفانا هي عامل مهم في نجاح عمليات مثل هؤلاء المرضى الذين رفض الأطباء المشرفين على حالتهم إخضاعهم للعمليات، مبيناً إن التخدير المناطيقي هو تقنية حديثة بدأنا نستخدمها في عمليات المرضى من كبار السن ومن يعانون من أمراض القلب والدماغ وغيرها من الحالات التي يشكل التخدير عام خطراً على حياتهم.

وذكر إختصاصي التخدير، إن من بين العمليات التي أجريت تحت التخدير المناطيقي هي لمسنة سبعينية من محافظة بغداد كانت قد اجريت لها بوقت سابق عملية جراحية لتبديل شرايين القلب وتعاني من أمراض مزمنة ولا يمكن إعطاؤها التخدير العام.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار