عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
الاخبار

مستشفى الكفيل التخصصي يشارك بالمؤتمر العلمي الرابع الدولي لجمعية الانف والاذن والحنجرة
مستشفى الكفيل التخصصي يشارك بالمؤتمر العلمي الرابع الدولي لجمعية الانف والاذن والحنجرة
254 | 2022-07-03


شارك مستشفى الكفي التخصصي بكربلاء في المؤتمر العلمي الرابع الذي اقامته الجمعية العراقية للأنف والاذن والحنجرة حول آخر التطورات والمستجدات العلمية للعمليات الجراحية الخاصة بهذا الاختصاص في العالم وبحضور اطباء اختصاص من ايطاليا والبرتغال وروسيا وتركيا ومصر والاردن وعدد من الاساتذة الاطباء العراقيين من بغداد والمحافظات ولمدة يومين.
وعرض مستشفى الكفيل التخصصي إنجازاته في مجال جراحة الأنف والاذن والحنجرة ونجاح العديد من عمليات زراعة القوقعة.
 وزير الصحة الدكتور هاني العقابي أكد أن مستشفى الكفيل التابع للعتبة العباسية المقدسة قدمت دعما كبيرا لوزارة الصحة خلال الاحداث الأمنية والصحية وخصوصا عند تفشي فيروس كورونا إذ أنها أقامت العديد من المستشفيات الطارئة المجهزة بمئات الأسرة وقدمت خدمات كانت إضافة كبيرة لجهود الوزارة.
وأضاف مستشفى الكفيل من المستشفيات المتطورة وأجريت شخصيا فيها عشرات العمليات الجراحية المعقدة وكانت ناجحة بنسبة مئة بالمئة وكنت أشاهد التطور الكبير والتجهيز عالي التقنية والخدمة الطبية الممتازة.
وأشار العقابي الى أن من صور الدعم التي قدمها مستشفى الكفيل التخصصي لوزارة الصحة تدريب الأطباء والممرضين والعلوميين والخدمات المجانية الطبية للمواطنين ولدينا تعاون مستقبلي للدعم المتبادل مع المستشفى.
من جانبه قال مدير المستشفى الدكتور جاسم الابراهيمي أن مستشفى الكفيل التخصصي شارك في الكثير من المؤتمرات وهي ضرورية كون المستشفى يقع في المراتب الأولى على مستوى البلاد، وللاطلاع على التطورات العلمية والطبية في الحقول المختلفة.
أضاف، من خلال هذه المؤتمرات نسعى الى التعرف على أطباء من مختلف الجنسيات واستقطابهم للمستشفى والاطلاع على التقنيات المعروضة.
وحول برنامج زراعة القوقعة الذي ينفذه مستشفى الكفيل التخصصي قال الابراهيمي ان هذه العمليات تعد مهمة لدورها في انقاذ المصابين بفقدان السمع والنطق، مضيفا، أن من أهم الصعوبات التي واجهتنا هي ارتفاع أسعار جهاز القوقعة الصناعية والحاجة الى فريق طبي متمكن وبرنامج طويل الأمد للتأهيل وهو ما استطعنا توفيره في المستشفى.
واستمر المؤتمر لمدة يومان وألقيت فيه عدد من المحاضرات العلمية مع عرض فديوي من قبل اطباء عراقيين وعرب وأجانب حول العمليات الجراحية ومنها: تصنيع مجرى الدمع بالناظور، وعن القيلة الرأسية في الانف اعراضها وطرق علاجها، وعن عمليات قاع الجمجمة الناظورية وحول علاج الجيوب الهوائية في جبهة الراس، وجراحات الانف والاذن والحنجرة والرأس والعنق وعمليات التجميل.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار