عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
اُستخدمت فيها تقنية خاصة.. عملية طارئة لتثبيت كسور تهشمية لدى شاب تعرض لحادث سير مختص ينجح بإصلاح تشوه عظام العجز الولادي وتثبيت كسور عظام الحوض عملية متقدمة تعالج تشوه القلب من النوع "المعقد" لدى طفلة كربلائية وصلت بحالة صحية سيئة لكن وضعي تغير باليوم الثاني سيدة بغدادية تروي قصتها مع إنزلاق الفقرات وتُشيد بخدمات المستشفى عشرون يوماً بالعناية المركزة نتيجة عدم تمكنه من التنفس طبيعياً أطباء الكفيل يخرجون "عظم سمكة" من حنجرة طفل بعملية معقدة مذكرة تعاون تجمع مستشفى الكفيل بمجموعة آستر الهندية الطبية عملية معقدة تنهي معاناة شاب لديه مشاكل بعصب الكوع نظم مستشفى الكفيل التخصصي، سلسة تدريبات لملاكاته بمجال إدارة المخاطر والتعامل مع الازمات والحالات الطارئة، فيما تأتي تلك الدورات إنسجاماً مع توصيات الدفاع المدني ومتطلبات الاعتمادية العالمية معالجة طفلة رضيعة تعاني من "انصباب قيحي" ببطانة الرئة بروفيسور هندي: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات علاجية حديثة تضاهي الدول المتقدمة إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع
الاخبار

أطباء: توفر تقنية البت سكان بكربلاء لها دور بمعالجة المرضى وتقليل الوفيات
أطباء: توفر تقنية البت سكان بكربلاء لها دور بمعالجة المرضى وتقليل الوفيات
650 | 2023-04-06


أشاد أطباء بتوفير مستشفى الكفيل التخصصي لتقنية البت سكان في كربلاء، فيما أكدوا إن لهذه التقنية دور كبير في تحديد عدد المصابين ومعالجتهم وبالتالي تقليل عدد الوفيات التي قد تحصل.

وقال إختصاصي الطب النووي، د. أحمد كنعان، إن مركز اللؤلؤة للبت سكان أقام امسية رمضانية علمية حول هذه التقنية بكونها الأحدث عالميا في تشخيص الأورام السرطانية ومتابعتها ومعالجتها، وبحضور عدد من أطباء إختصاص الأورام من بابل وكربلاء.

وأضاف كنعان، إن المريض كان يضطر إلى السفر خارج العراق أو محافظات اخرى لإجراء فحص البت سكان وباُجور عالية، وجاء هدف مستشفى الكفيل بتوفر هذه التقنية خدمة للمريض ولتقليل الجهد والوقت والأموال عليه، مؤكداً إن لهذه التقنية دور كبير في تحديد عدد المصابين ومعالجتهم وبالتالي تقليل عدد الوفيات التي قد تحصل.

من جانبه قال إختصاصي الأورام والأشعة العلاجية، د. أحمد عبد الجبار العسكري، إن هذه النشاطات العلمية مهمة جدا كونها تضيف معلومات للمجتمع الطبي لاسيما إن محافظة كربلاء باتت تعتبر عاصمة العراق الطبية.

وذكر العسكري، إننا كنا سابقا نرسل المريض للخارج لإجراء هذا الفحص ويتحمل اجوره العالية فضلاً عن نفقات السفر، وبوجود الجهاز بكربلاء إنتفت الحاجة للسفر، لا سيما إن مركز اللؤلؤة يقدم خدمات جيدة لمرضى الأورام خاصة وتشخيصه عالي ودقيق للحالات المرضية.

صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار