عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
اُستخدمت فيها تقنية خاصة.. عملية طارئة لتثبيت كسور تهشمية لدى شاب تعرض لحادث سير مختص ينجح بإصلاح تشوه عظام العجز الولادي وتثبيت كسور عظام الحوض عملية متقدمة تعالج تشوه القلب من النوع "المعقد" لدى طفلة كربلائية وصلت بحالة صحية سيئة لكن وضعي تغير باليوم الثاني سيدة بغدادية تروي قصتها مع إنزلاق الفقرات وتُشيد بخدمات المستشفى عشرون يوماً بالعناية المركزة نتيجة عدم تمكنه من التنفس طبيعياً أطباء الكفيل يخرجون "عظم سمكة" من حنجرة طفل بعملية معقدة مذكرة تعاون تجمع مستشفى الكفيل بمجموعة آستر الهندية الطبية عملية معقدة تنهي معاناة شاب لديه مشاكل بعصب الكوع نظم مستشفى الكفيل التخصصي، سلسة تدريبات لملاكاته بمجال إدارة المخاطر والتعامل مع الازمات والحالات الطارئة، فيما تأتي تلك الدورات إنسجاماً مع توصيات الدفاع المدني ومتطلبات الاعتمادية العالمية معالجة طفلة رضيعة تعاني من "انصباب قيحي" ببطانة الرئة بروفيسور هندي: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات علاجية حديثة تضاهي الدول المتقدمة إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع
الاخبار

مستشفى الكفيل يؤكد قدرته على التعامل مع مختلف تشوهات قلب الأطفال
مستشفى الكفيل يؤكد قدرته على التعامل مع مختلف تشوهات قلب الأطفال
723 | 2023-04-13


أفصح مركز جراحة القلب بمستشفى الكفيل التخصصي، عن أن أكثر من (2000) طفل عراقي سنوياً يحتاج لعملية جراحية للقلب، فيما أكد إمتلاكه الإمكانات التقنية والبشرية لمعالجة مختلف تشوهات قلب الأطفال.

وقال مدير مركز جراحة القلب بالمستشفى، د. أحمد عبودي، إن أمراض وتشوهات قلب الأطفال موجودة بالأصل وبأعداد ليست قليلة، لكنها لم تكن ممكنة التشخيص ولهذا كان يُحكم بعدم وجودها سابقاً، لافتاً إلى إن تطور الإمكانات الطبية التقنية والبشرية، جعلت التشخيص سهلاً لتشوه القلب الولادي لدى الأطفال وتبينت أعدادهم الحقيقية وهي كثيرة.

وأضاف عبودي، إن تشوهات القلب الولادية هي طيفٌ واسع ومختلف، إذ فيها ما يمكن علاجه بالأدوية أو بالقسطرة، ومنها يتطلب التداخل الجراحي الذي ينبغي التعامل معه وفق المطلوب مع مشاكله ومضاعفاته الكثيرة، مبيناً إن أكثر من (2000) طفل في العراق سنوياً يحتاجون إجراء عملية جراحية للقلب، وإن التعامل مع هذه الفئة يتطلب مهارات عالية وإمكانات خاصة.

وذكر عبودي، إن مستشفى الكفيل التخصصي تمكن من إنشاء مركز جراحة القلب المفتوح وتوفير متطلبات عمله ونجاحه من الفريق الطبي والأجهزة وصالات العمليات والعناية المركزة، مؤكداً قدرة المركز على التعامل مع الأطفال بمختلف أعمارهم وأوزانهم ومع حالاتهم المرضية مهما كان مستوى التعقيد والصعوبة فيها.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار