عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
نصائح رمضانية لمرضى ارتفاع ضغط الدم #مستشفى_الكفيل_التخصصي محاضرة علمية بمستشفى الكفيل عن قراءة أشعة الصدر لطلبة الطب مستشفى الكفيل يستقبل طلبة الفيزياء الطبية للتعرف على التصوير الشعاعي معالجة شابة تعاني من مشاكل بالحنجرة أثر الاصابة بطلق ناري طلبة جامعة كربلاء يطلعون على تقنيات المختبرات بمستشفى الكفيل جراح عراقي: تطور التقنيات بالمستشفى وفر لنا خيارات عديدة بمعالجة مرضانا بمسامير قابلة للذوبان ارجاع الوظيفة الجمالية لجمجمة طفلة رضيعة بالتخدير المناطيقي معالجة سيدة مسنة تعاني من كسور متعددة بثقوب صغيرة معالجة رجل ثلاثيني مصاب بكسور تهشمية عملية طارئة تنقذ شاب ثلاثيني من الإصابة بالشلل بتقنية الناظور.. إستئصال ورم نادر من قولون مريض بعمر أربعين عاماً اُستخدمت فيها تقنية خاصة.. عملية طارئة لتثبيت كسور تهشمية لدى شاب تعرض لحادث سير مختص ينجح بإصلاح تشوه عظام العجز الولادي وتثبيت كسور عظام الحوض عملية متقدمة تعالج تشوه القلب من النوع "المعقد" لدى طفلة كربلائية وصلت بحالة صحية سيئة لكن وضعي تغير باليوم الثاني سيدة بغدادية تروي قصتها مع إنزلاق الفقرات وتُشيد بخدمات المستشفى
الاخبار

مريض يستعيد حركة أطرافه بعد عملية لرفع ورم من الحبل الشوكي
مريض يستعيد حركة أطرافه بعد عملية لرفع ورم من الحبل الشوكي
850 | 2023-04-27


أعاد فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي، حركة الأطراف لمريض كان فاقداً لها نتيجة وجود ورم على الحبل الشوكي، في حين كانت العملية صعبة ومعقدة لكنها نجحت دون حدوث أي مضاعفات.

وقال إختصاصي جراحة الجملة العصبية بالمستشفى، د. خالد السراج، في حديث صحفي، إن مريضاً إستقبلنا يعاني من ضعف حركة الأطراف السفلى وعدم السيطرة على الإدرار والخروج نتيجة وجود ورم ممتد من الفقرات الصدرية إلى الفقرات القطنية الذي بينته الفحوصات التي أجريناها، مبيناً إنه بعد تشخيص الحالة قررنا إجراء عملية رفع الورم وتم تحضير المريض للعملية وهيأنا متطلباتها ومنها العناية المركزة تحسباً لأي طارئ.

وأضاف السراج، إن العملية كانت صعبة ومعقدة لكننا نجحنا بها وتمكنّا من فتح الفقرات ورفع الورم كاملاً وتحرير الحبل الشوكي دون حدوث أي مضاعفات.

وإستطرد جرّاح الجملة العصبية، إن المريض إستعاد حركة أطرافه بشكل طبيعي بعد العملية ووضعه الصحي مستقر ولم يكن بحاجة إلى العناية المركزة، مؤكداً إن الإمكانات والتقنيات المتوفرة بالمستشفى كانت عاملاً مهماً في نجاح تلك العملية التي كانت مميزة.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار