عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
الاخبار

بعملية نوعية رفع ورم سرطاني من وجه مريضة سبعينية لديها عجز كلوي ومشاكل في القلب
بعملية نوعية رفع ورم سرطاني من وجه مريضة سبعينية لديها عجز كلوي ومشاكل في القلب
501 | 2023-09-17


نجح فريق طبي عراقي في مستشفى الكفيل التخصصي، بعملية جراحية نوعية أجرها لمريضة سبعينية تعاني من وجود ورم سرطاني في منطقة الخد من داخل الفم ممتد إلى داخل الغدد اللمفاوية، مبيناً إنها من العمليات المعقدة جداً لوجود مشاكل صحية أخرى لدى المريضة لكن ساعدنا بنجاح العملية كفاءة الفريق الطبي العراقي وتطور التقنيات وتوفر الإمكانيات في المستشفى.

وقال اختصاصي جراحة الوجه والفكين بالمستشفى، د. رضوان الطائي، إن عملية نوعية أجريناها لاستئصال ورم من وجه مريضة سبعينية تعاني من وجود ورم سرطاني في منطقة الخد من داخل الفم ممتد إلى داخل الغدد اللمفاوية، استمرت لثمان ساعات رفع من خلالها الورم بالكامل، مشيراً الى إنها من العمليات الصعبة والمعقدة جداً كون الفحوصات الطبية كشفت لنا إن المريضة لديها مشاكل صحية أخرى كضعف عضلة القلب بالإضافة الى عجز كلوي الأمر الذي دعانا لاستشارة بعض الأطباء لتحضيرها للعملية والخروج بأفضل النتائج.

وأضاف الطائي، أجريت العملية وفق ما خطط لها تم من خلالها رفع الورم بالكامل مع مسافة الأمان لضمان عدم عودة الورم وترقيع الخد من داخل الفم بدون حدوث اي مضاعفات واستقرار الوضع الصحي للمريضة، منوهاً ساعدنا بنجاح العملية خبرة الفريق الطبي العراقي وتوفر الأجهزة والتقنيات الحديثة في المستشفى.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار