عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
اُستخدمت فيها تقنية خاصة.. عملية طارئة لتثبيت كسور تهشمية لدى شاب تعرض لحادث سير مختص ينجح بإصلاح تشوه عظام العجز الولادي وتثبيت كسور عظام الحوض عملية متقدمة تعالج تشوه القلب من النوع "المعقد" لدى طفلة كربلائية وصلت بحالة صحية سيئة لكن وضعي تغير باليوم الثاني سيدة بغدادية تروي قصتها مع إنزلاق الفقرات وتُشيد بخدمات المستشفى عشرون يوماً بالعناية المركزة نتيجة عدم تمكنه من التنفس طبيعياً أطباء الكفيل يخرجون "عظم سمكة" من حنجرة طفل بعملية معقدة مذكرة تعاون تجمع مستشفى الكفيل بمجموعة آستر الهندية الطبية عملية معقدة تنهي معاناة شاب لديه مشاكل بعصب الكوع نظم مستشفى الكفيل التخصصي، سلسة تدريبات لملاكاته بمجال إدارة المخاطر والتعامل مع الازمات والحالات الطارئة، فيما تأتي تلك الدورات إنسجاماً مع توصيات الدفاع المدني ومتطلبات الاعتمادية العالمية معالجة طفلة رضيعة تعاني من "انصباب قيحي" ببطانة الرئة بروفيسور هندي: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات علاجية حديثة تضاهي الدول المتقدمة إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع
الاخبار

كانت تخشى إجراء العملية لكنها فقدت القدرة على الحركة سيدة كربلائية: ثقتي بمستشفى الكفيل وراء عدم سفري لخارج العراق
كانت تخشى إجراء العملية لكنها فقدت القدرة على الحركة سيدة كربلائية: ثقتي بمستشفى الكفيل وراء عدم سفري لخارج العراق
153 | 2024-02-29


لم اجرؤ على الموافقة لإجراء العملية الجراحية إلا بعد أن ساء وضعي الصحي، وصرت لا أتمكن من الحركة والمشي نتيجة الإنزلاق الغضروفي في الفقرات الرابعة والخامسة والعجزية الاُولى، إذ أخبرني الطبيب إن العملية هي الحل وليس غيرها لأستعيد عافيتي، هكذا تروي الحاجة ام سلام قصتها التي بدأت معها منذ سنوات.    

وتضيف ام سلام وهي سيدة كربلائية، إن معاناتي مع العمود الفقري عمرها أكثر من ثلاثين عاماً ووقتها أجريت عملية لتثبيت احدى الفقرات القطنية في إحدى مستشفيات محافظة بغداد، لكن المشكلة عادت لي خلال الأشهر الأخيرة، وبدأت تظهر لدي أوجاع بمنطقة الظهر يرافقها ألم وخدر في ساقي الأيسر.

وتستطرد الحاجة بقصتها، كنت فقط اُريد التخلص من الآلام وراجعت الكثير من الأطباء وجميعهم شخصوا السبب ونصحوا بإجراء العملية، لكنني كنت أخشى ذلك واحاول تسيير حالتي بالأدوية إلى أن ساءت وتوجهت اخيراً إلى الدكتور حسام الأنباري إختصاصي جراحة الجملة العصبية في مستشفى الكفيل التخصصي.

 وتكمل، إن الدكتور حسام الأنباري أكد أن حالتي متقدمة ويجب معالجتها سريعاً بعملية جراحية، ووافقت على ذلك وكانت ناجحة بشكل كامل ووضعي الصحي أصبح جيداً عقبها، إذ تمكنت من السير في اليوم التالي وزالت حالة الخدر والألم عن أطرافي السفلى وإنتهت معاناتي.

وتنهي ام سلام حديثها بالقول، أخبرني الطبيب إنه عمد إلى إصلاح الإنزلاق الغضروفي ورفع تليف كان قد وجده بموضع العملية السابقة، وأنا ممتنة له على جهوده التي بذلها هو والفريق الطبي والتمريضي العامل في المستشفى التي أعتبره مميز ومختلف بأطبائه والعناية والرعاية الصحية، وهذا ما جعلني اجري العملية فيه دون السفر لخارج العراق.  

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار