عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع بعملية مميزة إنهاء معاناة طفل مصاب بكسر شاقولي في عظم الفخذ كان على وشك الشلل وفقدان كامل حركة أطرافه عملية طارئة لرفع ورم ممتد على خمسِ فقرات لطفل بغدادي ناظورياً.. نجاح زراعة كلية لمريض أربعيني يعاني عجزاً فيها بعد حرمان (27) عاماً سيدة أربعينية تضع مولدها الأول بعملية قيصرية معالجة رجل أربعيني مصاب بكسور تهشمية بعظام الوجه اُستخدمت فيها تقنيات خاصة.. نجاح عملية معقدة لمُسن يعاني من مشاكل قلبية وتنفسية مستشفى الكفيل ينظم محاضرات تدريبة لطلبة طب العميد للتعامل مع الحالات الطارئة جراح اختصاصي: تقنيات التخدير بمستشفى الكفيل سهلت إجراء العمليات المعقدة اُستخدمت فيها مواد طبية مصنعة خصيصاً خارج العراق عملية متقدمة لإصلاح تشوه بالوجه لشاب تعرض لإصابة حربية جراح مختص: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات متقدمة تمكننا من التعامل مع الحالات المعقدة
الاخبار

أحدث تقنية لمعالجة مرضى القدم السكري
مختصون: المايكروسين قلل عمليات بتر الأطراف وإختصر الوقت والأموال
1578 | 2021-12-05

كشف مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، عن تحقيقه نجاحات بمعالجة مرضى القدم السكري بعد اعتماده تقنية المايكروسين، فيما عدها مختصون بأنها البديل الناجح عن العمل الجراحي ومن شأنها تقليل الوقت والكلف المالية على المريض.

جاء ذلك خلال الورشة العلمية التي أقامها مستشفى الكفيل التخصصي لبحث أحدث الطرق لمعالجة مشاكل القدم السكري والجروح والحروق وقرح الفراش وغيرها.

وقال مدير المستشفى د. جاسم الإبراهيمي، إن هذه الورشة العلمية أُقيمت نتيجة تمكن مستشفانا من أدواته الفنية وملاكاتها الطبية والتمريضية، وهي جاءت بهدف تقديم الأفضل في خدمة المواطن العراقي، موضحاً إننا نصبوا إلى تعريف المجتمع الطبي بتقنية المايكروسين من خلال هذه الورشة وكان التفاعل كبير من قبل الحاضرين من الأطباء وممثلي دوائر صحة المحافظات الذين تمت دعوتهم من قبلنا.

وذكر الإبراهيمي، إن مستشفى الكفيل التخصصي تمكن خلال الفترة الأخيرة من تحقيق نجاح واضح بمعالجة مرضى القدم السكري والجروح وقرح الفراش بإستخدام تقنية المايكروسين، منوهاً إلى أن الورشة حضرها ممثل شركة (مايكروسيف) المصنعة لتقنية المايكروسين وقدم عرضاً وافياً عن التقنية وآلية عملها وما حققته من نجاحات.

وأعلن الإبراهيمي، عن إستعداد المستشفى لتقديم مختلف أنواع المساعدة لدوائر صحة المحافظات والمستشفيات والمذاخر للحصول على هذه التقنية وتأهيل الملاكات للعمل بها خدمة للمواطن.

من جانبه قال المدير العلمي لشركة مايكروسيف العالمية، صفوان عبد الله، في حديث صحافي، أنا سعيد لتواجدي في هذه الورشة العلمية والتي كان التفاعل فيها لافت من قبل الأطباء الحاضرين والمشاركين.

وأضاف، إن هذه الورش والمؤتمرات لها أثر كبير في العمل تجاه الإرتقاء بعملية السيطرة على التلوث ومعالجة القدم السكري والحروق وقرح الفراش بالتقنيات الحديثة وليس تقنية الديرمايسين والمايكروسين فقط، مؤكداً أنه خلال جولتنا بأروقة مستشفى الكفيل وإطلاعنا عليه تبين أنه يعمل بتقنيات حديثة وخدماته بجودة عالية وهو مماثل جداً للمستشفيات المتطورة في الدول الاخرى.

من جهته قال المدير المفوض لشركة جينيس إنفيشن تكنولوجي ، شوان سراج، إن تقنية المايكروسين تُصنع في المكسيك وأمريكا وقد أُعتمدت بنوعيها الجل والسائل من قبل مستشفى الكفيل منذ أربع أعوام وحققت نجاح بمعالجة مرضى القدم السكري والجروح وقرح الفراش، مبيناً إن أكثر (8) آلاف مريض تمت معالجتهم بهذه التقنية بالمستشفى ونسب الشفاء كانت عالية وإستطعنا تقليل عمليات بتر الأطراف لإصابات القدم السكري.

وأشار سراج إلى أن الحاضرين والمشاركين في الورشة العلمية التي أُقيمت في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء هم من الأطباء الإختصاص ومن سبعة محافظات عراقية وتمت دعوتهم لإطلاعهم على هذه التقنية وما حققته من نجاح، واصفاً مستشفى الكفيل بأنه واحد من أفضل المستشفيات على مستوى العراق والدول العربية لكونه متطور ويعمل وفق تقنيات حديثة وخدماته بجودة عالية، وهذا ما دعانا إلى أن يكون المسوق الحصري لتقنية المايكروسين.

بدوره قال إختصاصي جراحة العظام والكسور من محافظة بابل، د. حيدر الكفيشي، في حديث صحفي، إن لقاؤنا في هذه الورشة كان مثمراً للغاية وأطّلعنا على تجارب زملائنا الذين عملوا بتقنية المايكروسين وعالجوا مرضى القدم السكري ونأمل أن ينعكس ذلك إيجاباً بمعالجة مرضانا.

وأكد الكفيشي، وجود زيادة ملحوظة بالإصابة بالقدم السكري خلال السنوات الأخيرة، وإن توفر الطرق العلاجية غير الجراحية سينعكس إيجابا عليهم، موضحاً إن إستخدام تقنية المايكروسين يسهم بتقليل فترة العلاج ويغني عن العمل الجراحي ونسب الشفاء فيه عالية فضلاً عن تقليل الكلف المالية التي عادة ما يتحملها المريض وترهقه.

صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار