عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
الاخبار

فريق طبي ينهي معاناة رضيع من شلل القولون الولادي
فريق طبي ينهي معاناة رضيع من شلل القولون الولادي
976 | 2022-05-19

بمتابعة طبية استمرت أكثر من سبعة أشهر، أنهى فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء هذه الرحلة الصعبة لطفل مصاب بشلل القولون الولادي، فيما أكد أن طريقة العملية تعتبر من الطرق المميزة بالنسبة لعمر المريض.
وقال اختصاصي جراحة الأطفال الدكتور سرمد الربيعي، إن طفلا بعمر ثمانية أشهر من أهالي محافظة ميسان أجرينا له عملية ثانية لاستئصال القولون بعد سبعة أشهر من المتابعة الطبية بسبب اصابته بشلل القالون الولادي، مبينا ان العملية الأولى عندما كان بعمر أسبوع حيث كان يعاني الرضيع من انتفاخ شديد وتم فيها تفميم الأمعاء الدقيقة.
وأضاف الربيعي، أجرينا العملية الثانية لاستئصال القولون بالكامل بالناظور واستمرت العملية ثلاث ساعات خرج بعدها الطفل بصحة جيدة، إذ تم تحرير الأمعاء الدقيقة وربطها بالقناة الشرجية، لافتا الى ان حالات شلل القولون الكامل نادرة لكن حالة مريضنا هي العاشرة خلال سنة.
وأشار الربيعي الى انه ستتم متابعة حالة المريض الصحية لعدة سنوات وفيها نغير نوع الغذاء، وكذلك يقوم طبيب الأطفال بوصف تغذية علاجية له.
وأكد ان صالات العمليات في مستشفى الكفيل التخصصي قادرة على استقبال جميع العمليات فوق الكبرى لما تملكه من كفاءات طبية وتمريضية، ونطمح للمزيد من المساعدة لأهلنا.
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار